بالصور .. تعرف على فعاليات مميزة في دبي خلال ليلة رأس السنة 2020

سفاري نت – متابعات

يعد قضاء سهرة رأس السنة في دبي بمثابة فرصة للاستمتاع بهذا اليوم بشكل مميز، حيث تتمتع دبي بأكبر عدد من الفعاليات والاحتفالات التي تجعل هذه السهرة ذكرى لا تنسى. ونتعرف معكم اليوم على مجموعة من أهم فعاليات سهرة رأس السنة 2020 في دبي والتي ستكون متألقة بالبهجة والفعاليات المتنوعة لتناسب جميع الأفراد وتزيد من متعة الحدث وفقا لموقع دليل المسافر العربي..

عروض الألعاب النارية

كعادتها كل عام تقيم مدينة دبي عروض الألعاب النارية الممتعة التي تعد من أهم عناصر السهرة وتجتذب الآلاف لمشاهدتها عند حلول العام الجديد.

ويعد أشهر عرض للألعاب النارية في سهرة رأس السنة في دبي عرض برج خليفة ويمكن مشاهدة العروض من مختلف مناطق دبي المطلة على برج خليفة مع الحرص على الوصول مبكراً بسبب ازدحام الشوارع حيث يسعى الجميع لمشاهدة هذه العروض وتتوقف الطرق بشكل كامل.

نافورة دبي

تقدم نافورة دبي عروض خاصة بسهرة رأس السنة حيث يصطف الآلاف حولها لمشاهدة العروض الضوئية والموسيقية الراقصة التي تقام في توقيت رأس السنة بإرتفاع يصل الى 500 قدم في الهواء، وتكون مشاهدة هذه العروض ساحرة خاصة حين تصاحبها عروض الألعاب النارية الملونة في برج خليفة.

شاطئ باراستي

على شاطئ باراستي يمكن الاستمتاع بسهرة مميزة ومختلفة لرأس السنة في أجواء مبهجة حيث تقام أروع العروض الفنية والغنائية كما ستكون في واجهة عروض الألعاب النارية التي يتم اطلاقها في دبي مارينا.

أطلانتس النخلة

يعد منتجع اتلانتس النخلة من أهم وجهات الاحتفال برأس السنة في دبي حيث يتألق بمختلف المطاعم الراقية وعروض الألعاب النارية المثيرة وتجارب التذوق الفاخر والموسيقى الحية.

ويمكن اختيار قضاء رأس السنة في مطاعم اطلانتس النخلة مثل مطعم أوسيانو ومطعم أيامنا ومطعم نوبو ومطعم هاكاسان ومطعم سافرون.

دبي أوبرا

لا شك أن دبي أوبرا أهم وجهة للفنون والثقافة في دبي، وفي سهرة رأس السنة 2020 تقيم دار اوبرا دبي حفل للمغني شينوا هوك الذي سيقدم اغاني من أشهر الفنانين العالميين كما تتيح أوبرا دبي الاستمتاع بمشهد الالعاب النارية عند نافورة دبي وبرج خليفة.

كما يقام في دبي أوبرا ايضاً حفل الفنان السوري ناصف زيتون مع عشاء راقي في الهواء الطلق مع اطلالة ساحرة على عروض الألعاب النارية.

الرحلات الصحراوية

يمكن الاستمتاع بسهرة رأس السنة في دبي 2020 بشكل مميز ومختلف بقضاء السهرة في رحلة سفاري في الصحراء مع الأصدقاء والاستمتاع بأشهى المأكولات العربية الأصيلة وتقيم شركة بلاتينيوم هيرتيج هذه الرحلات المصحوبة بعروض تراثية رائعة.

برج العرب

فندق برج العرب الفاخر وجهة رائعة ومثالية لقضاء سهرة رأس السنة 2020 في دبي حيث يمكن حجز مقعدكم في أحد مطاعم برج العرب والاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي يقيمها الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع برحلات وباقات سياحية متنوعة لشتاء السعودية

سفاري نت – متابعات يستقبل القطاع السياحي خلال شتاء السعودية مجموعة جديدة ومتنوعة من الباقات …