مجموعة إعمار للضيافة تُعلن عن افتتاح فندق العنوان سكاي فيو الفاخر

سفاري نت – متابعات

سيفتح فندق العنوان سكاي فيو المبهر الذي ينضوي تحت راية مجموعة إعمار للضيافة أبوابه في 22 ديسمبر 2019، وسيحتلّ موقعاً مميزاً في قلب داون تاون دبي. يؤمن الفندق بأنّ الابتكار والبراعة هما عنصران أساسيان في عالم الطهي للارتقاء بتجربة تناول الطعام، فيما يقدّم لضيوفه تجارب متكاملة ومستحدثة في السبا ومركز اللياقة البدنية لينعموا بأعلى درجات العافية. يُشكّل فندق العنوان سكاي فيو أحدث مشروع ينضمّ إلى محفظة إعمار المتنامية من الفنادق الحائزة على جوائز في المنطقة، ويُعدّ الوجهة المثالية للانغماس في أجواء من الاسترخاء التام، وتناول أشهى المأكولات وتمضية أطيب الأوقات.

تُزاوج ديكورات الفندق الداخلية بين البساطة والأناقة وتعكس التصميم الأنيق والمعهود لدى علامة العنوان للفنادق والمنتجعات، حيث يوفّر أجواءً رحبة للمستجمّين ورجال الأعمال على حدّ سواء. تم تصميم كلّ من الغرف البالغ عددها 169 في فندق العنوان سكاي فيو بإتقان عالٍ مع مراعاة أدق التفاصيل كالمواد عالية الجودة وباليت الألوان المتناسقة. جرّب الإقامة في الجناح الرئاسي المذهل الذي ينضح رفاهية، أو اختر بين الجناح التنفيذي أو الغرفة البريمير وكُن على ثقة بأنك ستنعم بوسائل راحة حديثة وإطلالات خلابة مهما كان خيارك. ستمتّع ناظريك بمشهد مياه الخليج العربي الرقراقة من نوافذ الغرف الممتدة من الأرض حتى السقف، وتنغمس في وسائل الراحة المميزة بين رحاب الغرفة وتستمتع بخدمة لا تضاهى على مدار الساعة، لتنعم بإقامة تليق بالملوك في دبي.

وللذواقة حصّة أيضاً مع فندق العنوان سكاي فيو حيث تنتظرهم نكهات تخاطب الحواس. داعب براعم ذوقك مع مجموعة الأطباق التي تُعدّها مروحة من المطاعم والاستراحات في الفندق حتى تستمتع بوقتك وسط أجواء راقية وخدمة عالمية المستوى. تذوّق تشكيلة مستوحاة من مختلف مطابخ العالم في مطعم ذي ريستورانت الذي يشبه شقّة أنيقة بتصميمه، إذ يتألف من غرفة جلوس، لاونج، طاولات طعام مشتركة وأخرى فردية، أماكن مخصّصة للعمل، غرفة تلفاز، مطبخ وتراس في الهواء الطلق. وإذا كنت تنشد المزيد من الاسترخاء، تلذّذ بوجبة شاي بعد الظهر ولقيمات فيما تتبادل أطراف الحديث مع الأحبّاء وتمضي أوقاتاً طيبة في الأجواء الراقية بين ربوع لاونج ردهة الاستقبال، أو استمتع بمنظر غروب الشمس في استراحة حوض السباحة حيث تُقدَّم عروض ترفيهية حية مساء كل يوم.

يمكنك في المقابل أن تزور ذا سبا في فندق العنوان سكاي فيو الذي يعدك بأجواء هادئة وتجارب تلبّي جميع الأذواق والمناسبات. تشتمل قائمة الجلسات على تجارب مميزة مثل علاجات المياه المتطورة، مجموعة علاجات المساج، وجلسات العناية بالجمال التي تجمع بين أحدث التقنيات والمكوّنات الطبيعية التي تتّسم بخصائص علاجية. تطغى أجواء من الهدوء والسكينة على غرف العلاجات الفسيحة وجناح السبا الساحر، وفي أماكن باعثة على الاسترخاء مثل الكوخ في الهواء الطلق ومسبح فيتاليتي. كما يضم مركز اللياقة البدنية مرافق للعافية تمنحك تجربة إيجابية مجدّدة للنشاط والحيوية. تمّ تزويد هذا المركز المبهر بأحدث المعدات الملائمة لمجموعة متنوعة من أساليب التدريب، ويضم استوديو خاصّاً لممارسة التمارين الشخصية مع مدرّبين محترفين، استوديو مميز ومنطقة زن.

سيخطف برجا فندق العنوان سكاي فيو الفاخران ألبابك بتصميمهما الخلاب في أفق دبي، بحيث سيرسي هذا الفندق معايير جديدة في عالم الضيافة بين أحضان منطقة داون تاون دبي الأخاذة. يُعدّ فندق العنوان سكاي فيو الوجهة المثالية التي تجمع بين تجارب تناول الطعام العالمية، والمرافق الترفيهية الاستثنائية فضلاً عن الأجواء المريحة وحسن الضيافة التي تنطبع في الذاكرة إلى الأبد.

-الموقع:

بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، داون تاون دبي

ذي رستورانت:

الفطور: من 7 ص. حتى 11:30 ص.

الغداء: من 11:30 ص. حتى 2:30 ب.ظ.

العشاء: من 6:30 م. حتى 11:30 م.

استراحة حوض السباحة

حوض السباحة: من 7 ص. حتى 7 م.

خدمة تناول الطعام في الغرفة: من 11 ص. حتى 4 ف.

لاونج ردهة الاستقبال

من 8 ص. حتى 12 م.

وجبة شاي بعد الظهر: من 10 ص. حتى 10 م.، يومياً

ذا سبا

من 9:00 ص. حتى 11:00 م.

مركز اللياقة البدنية

للحجز:

+971 4 873 8888

البريد الإلكتروني: [email protected]

فيسبوك وإنستجرام @adhskyview

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 5 فنادق في عاصمة الفلبين مانيلا للعوائل

سفاري نت – متابعات مانيلا هي عاصمة الفلبين وثاني أكبر منطقة حضرية من حيث عدد …