بالصور .. معلومات سياحية حول ساحل صن شاين الاسترالي

سفاري نت – متابعات

يمكن العثور على ساحل صن شاين في شمال كوينزلاند في أستراليا ، وعلى الرغم من أنه لا يوجد به حي أعمال مخصص فهو يعتبر منطقة حضرية كبيرة ، والأدق هو ثالث أكبر منطقة حضرية في كوينزلاند وفقا لموقع المرسال.

يعتبر ساحل صن شاين من أفضل الأماكن الموجودة في أستراليا ، حيث يجذب هذا الساحل الكثير من رجال الأعمال بالإضافة إلى عدد كبير من السياح الأجانب ، وفيما يلي أهم الحقائق عن ساحل صن شاين .

الإقامة في صن شاين كوست

يتميز ساحل صن شاين بتعدد أماكن الإقامة من أماكن الإقامة الفاخرة على شاطئ المحيط إلى كابينة الغابات المطيرة بالإضافة إلى الإقامة في المزارع الخاصة وأماكن الإقامة في ساحل صن شاين كوست هي بالفعل عبارة عن منازل سكنية جميلة ، ويحتوي ساحل صن شاين على ساحة مائية مناسبة لجميع الأعمار من الأطفال عمر 6 سنوات ، وهو ساحة مائية ضخمة تقع بشكل دائم على بحيرة من صنع الإنسان في المياه العذبة .

ساحل صن شاين

كان ساحل صن شاين كوست بمثابة منزل للمدانين الهاربين ، وفي عام 1820 بينما كانت المنطقة لا تزال مأهولة بالسكان الأصليين كان هناك ثلاثة من المنبوذين الذين بقوا مع السكان الأصليين لمدة 8 أشهر تقريبًا ، والسبب في أنها أصبحت موطنًا للمدانين الهاربين كان ببساطة بسبب قربها من خليج موريتون .

جبال ساحل صن شاين

تعتبر جبال جلاس المحيطة بساحل صن شاين من معالم الجذب الشهيرة في أستراليا حيث يأتي إليها الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم ، وتعتبر جبال جلاس من أقدم الأماكن التي جاء إليها السياح منذ زمن طويل ، حيث قام فريق أبحاث في كوينزلاند بتجميع العديد من تقارير السياح مع أقدم التقارير التي تم تقديمها طوال عام 1956 ، والحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام هي أن معظم هذه التقارير قد نشأت في جميع أنحاء المنطقة التي يوجد فيها جبال جلاس .

تسمية ساحل صن شاين

ساحل صن شاين الواقع في كوينزلاند في أستراليا كان اسمه في الأصل الساحل الشمالي ، ولقد قام السكان الأصليين للمنطقة بتقديم طلب لتغيير اسم الساحل ، ونجحوا في عام 1966 لتغييره إلى ساحل صن شاين .

شواطئ صن شاين

مع الكثير من الشواطئ البكر الشاسعة ، يعد ساحل صن شاين أحد أفضل الوجهات لممارسة رياضة القفز بالمظلات على الشاطئ ، حتى لو كنت تخشى المرتفعات فإن رؤية المنظر الجوي الرائع لساحل صن شاين كوست من أعلى لا بد أن يزيل خوفك .

عند زيارة ساحل صن شاين يمكن التمتع برياضة ركوب الأمواج بالألواح الشراعية  ، بالإضافة إلى الركوب على ظهر حصان جميل في المياه الصافية ، وهذا يعد تجربة رائعة لتجربة ركوب الخيل للركاب أقل خبرة .

صخور ساحل صن شاين

تسمى ثاني أكبر صخرة في العالم باسم ماونت كولوم ، ويوجد في ساحل صن شاين كوست أكبر صخرة موجودة في العالم تسمى صخرة أولورو أو أيرز روك وتقع في الجزء الجنوبي من الإقليم الشمالي ، ولدى السكان الأصليين أسطورة قديمة تنص على أن جميع الأزواج الذين يصعدون هذه الصخرة سينتهي بهم المطاف نتيجة لعنة قديمة ، وتعتبر كوينزلاند هي موطن لأحد أقدم آثار أقدام الديناصورات المعروفة في العالم بأسره والتي تقع في وينتون وهي بلدة نائية تقع على بعد 110 أميال أي 177 كم شمال غرب مدينة لونجريتش

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي” توجه بالإغلاق الكامل للمطاعم والمقاهي في الفنادق

سفاري نت – متابعات وجهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة …