الافتتاح الكبير لردهة طعام “دبياتشيكا”

سفاري نت – متابعات

الحدث: الافتتاح الكبير لردهة طعام “دبياتشيكا”

المكان: ردهة طعام “دبياتشيكا”، نخيل مول، نخلة جميرا

الزمان: الخميس ٢٣ يناير، من ٤ مساءً إلى ١٠ مساءً

الجمعة ٢٤ يناير، من ١ مساءً إلى ٩ مساءً

السبت ٢٥ يناير، من ١ مساءً إلى ٩ مساءً

إذا كنت تبحث عن وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء، فاستعد للافتتاح الكبير لجنّة المأكولات الجديدة في دبي ردهة طعام “ديباتشيكا” المليء بالأنشطة التي تسعد الجميع.

بعد أن افتتحت أبوابها أمام جنة من النكهات في الوقت المناسب لموسم الأعياد، تستضيف ردهة طعام “ديباتشيكا” عطلة نهاية الأسبوع بالاحتفال بالافتتاح الكبير والتي تدور فكرته الرئيسية حول موسم أزهار الكرز، يبدأ من الخميس ٢٣ يناير إلى السبت ٢٥ يناير. تفضلوا بزيارة واحة من اللون الوردي المزينة بأكاليل أزهار الكرز والأشجار والبالونات في ردهة طعام “ديباتشيكا”.

أنتم على موعد مع عطلة نهاية الأسبوع المليئة بما لذ وطاب والعديد من الأنشطة الترفيهية، وتشمل استعراض “فلاش موب” يوم الخميس ٢٣ يناير في وسط الردهة الساعة 6:30 مساءً، والساعة 8:10 مساءً والساعة 9:10 مساءً. كما ستشهد الردهة عرض “جيشا”، إضافة إلى ركن الفنون والأشغال مع أنشطة تلوين الوجوه للأطفال، ودي جي طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

تضم ردهة طعام “ديباتشيكا” ٣٦ علامة تجارية، من بينها عروض إماراتية وأخرى عالمية. إليكم بعضاً من الأنشطة الشهية والعروض الترويجية طوال عطلة نهاية الأسبوع.

LIME TREE CAFÉ

يقدم مجموعة من الحلويات مثل الكب كيك الوردي، والدونتس الطازج المحشو بالكرز والشوكولاتة، إلى جانب إفطار خاص من البيض المسلوق بتتبيله الكرز الخاصة على فطائر ماتشا المحلاة بالكريمة.

تفضلوا بزيارتنا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتدخلوا سحب موسم أزهار الكرز، حيث سيحصل الفائزين الثلاثة على جوائز تتضمن بطاقة هدايا بقيمة ٣٥٠ درهم للإفطار لأربع أشخاص، وقسيمة أطعمة فاخرة بقيمة ٦٠٠ درهم، وقسيمة بقيمة ١٥٠٠ درهم لأطعمة الحفلات والمناسبات.

كما سيقدم محطة لتذوق الكعك المخبوز على الطريقة المنزلية ومحطة تذوق الصلصات، مع مجموعة واسعة من الصلصات والمقبلات والكعك والدقة بزيت الزيتون.

1762

تفضلوا بزيارتنا ولا تفوتو فرصة زيارة محطة تحضير الفوكاتشيا بنفسك بمساعدة خبازين محترفين.

THE CHEESEROOM

دلل نفسك في عالم من الأجبان بزيارة محطة خاصة لتحضير جبنة البوراتا.

THE CLIMBING GOAT

هل أردت دائما المشاركة في تحضير القهوة الخاصة بك؟ تفضلوا بزيارتنا لتنغمس في فنجان القهوة والفن اللاتيني وشارك

في السحب.

LITTLE GREECE DELI

هل تبحث عن حلويات لإرضاء ذوقك؟ تفضلوا بزيارتنا لتذوق حلويات ملاعق الكرز والمربات والمشروبات وقطع الشوكولاتة باللوز، كما سيتم بيع السلال المزينة بتصاميم مستوحاة من موسم أزهار الكرز.

SAJ2GO

هل هناك أروع من رائحة المخبوزات الطازجة؟ سوف يتم تحضير الخبز الطازج طوال عطلة نهاية الأسبوع، مع مجموعة مختارة من المناقيش الصغيرة الطازجة.

BOON COFFEE

عشاق القهوة على موعد بالاحتفال بمهرجان النكهات الإثيوبية الخاصة لتحميص القهوة يومي الخميس والجمعة من الساعة ٥ مساءً إلى الساعة ٩ مساءً، ويوم السبت من الساعة ١١ صباحاً إلى الساعة ٣ مساءً. كما تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة الافتتاح خلال عطلة نهاية الأسبوع: عند شراء 2 كيلوجرام من حبوب القهوة، ستحصل على 250 جرام من حبوب القهوة مجاناً.

CONFETTI WILLIAM DI CARLO

منذ عام 1833 قام كونفيتي ويليام دي كارلو بإنتاج مجموعة من أجود الأطايب الفاخرة بطرق ووصفات تقليدية. خلال الافتتاح الكبير سيحضر ويليام من إيطاليا ليروي قصة نجاح العلامة التجارية.

ROYCE’

دلل حواسك بالشوكولاتة التي تحبها، سوف نستضيف عدداً من فعاليات التذوق الي جانب العروض الترويجية، اشتري قطعة شوكولاتة واحصل على كأس مجانية أو حقيبة صديقة للبيئة.

DAMMAN FRERES

ستقام عروضاً تفاعلية لتذوق أنواع الشاي اليابانية والصينية والمغربية، مع دروس حول كيفية تحضير فنجان الشاي المثالي وجلسات التذوق والعينات المجانية.

THE LIGHTHOUSE

نرحب بكم للمشاركة في نشاطات تلوين الجدران الخاص بالأطفال.

SUGARMOO

هل تبحث عن الأنشطة المثالية لأطفالكم؟ فلتكن وجهتكم لمحطة تلوين الكعك يومياً من الساعة ٢ مساءً إلى الساعة ٤ مساءً من الخميس إلى السبت، وستقام مسابقات وتقديم جوائز لذيذة. كما يمكن للكبار المشاركة مع أطفالهم في تزيين الكعكة، وسيكون الفوز من نصيب الافضل.

V-SHAKES

ندعوكم للمشاركة في تذوق عينات من العصائر المحضرة من الأغذية الغنية وأطباق الأساي والعصائر والمأكولات الصحية

منزلية الصنع.

MAMALU KITCHEN

تفضل بزيارتنا والمشاركة في دروس تفاعلية لتحضير البيتزا طوال عطلة نهاية الأسبوع، واستمتعوا بأخذ عينات من المنتجات المتنوعة، بالإضافة إلى عرض ايزي فريزي.

ردهة طعام “ديباتشيكا” تفتتح أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحاً إلى الساعة ١٠ مساءً، ومن الساعة ١١ صباحاً إلى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

إنستجرام: depachika.ae

فيسبوك: depachika.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …