معرض جدة الدولي للسياحة والسفر ينطلق للسنة العاشرة على التوالي

سفاري نت – متابعات

يستضيف فندق جدة هيلتون معرض جدة الدولي للسياحة و السفر في الفترة من من 26 فبراير حتى 28 فبراير  بمشاركة 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، برعاية صاحب السمو الامير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة.

ويشهد المعرض مشاركة أكثر من 200 جهة محلية وخارجية من هيئات سياحية وشركات من القطاع الخاص منها شركات الطيران، فنادق ومنتجعات، وشركات إدارة الوجهات السياحية، وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات السياحية، تأجير السيارات، السياحة العلاجية كما السياحة التعليمية.

ويستهدف المعرض الذي يعتبر من أكبر المعارض الرائدة في المجال السياحي محلياً ودولياً أكثر من 40,000 ألف زائر من مختلف الشرائح كالعاملين في المجال السياحي والزوار محبين السفر والسياحة.

 

وتتواجد دول جديدة ومختلفة عن الأعوام السابقة في المعرض كدولة الكويت الشقيقة، البوسنة، الهرسك، باكستان، الفلبين، ألبانيا و غيرها من الدول التي ستكون مفاجأة لزوار المعرض.

ويفتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر أبوابه للجميع يومياً من الساعة 4 عصرًا إلى 11 مساءً والدخول مجاناً للجميع عوائل وأفراد.

ويتضمن الرعاة المشاركون عطلات السعودية، الخطوط الجوية الكويتية، طيران ناس، الوفاق لتأجير السيارات، وزارة السياحة الإندنوسية، فندق جاليريا إيلاف، مكس إف إم، وكالة الانباء السعودية وفنادق الدار الييضاء.

وسوف يقيم المعرض بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقه حفل Jttx Music festival على مدار حفلتين بحضور عدد من الفنانين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أجمل الأماكن لقضاء شهر العسل في بولندا

سفاري نت – متابعات بولندا بلد جميل ووجهة شهيرة لقضاء عطلة مميزة ما بين الجبال الشامخة …