ماندارين أورينتال، بحيرة كومو يفتح أبوابه للموسم الجديد

سفاري نت – متابعات

أقترب الربيع وسرعان ما سيرتدي حلّتَه منتجعُ ماندارين أورينتال، بحيرة كومو. يستكنّ هذا المنتجع الرائع المصنف من فئة الخمس نجوم على ضفاف بحيرة كومو الساحرة وقد خضع لعمليات تحسين فبات يوفر إقامةً مريحة، وحدائق كثيرة فضلاً عن مطاعم وأنشطة للعناية بالصحة.

وحّد مصمم الديكور الداخلي إريك إيغان ومنسقة المناظر الطبيعية باتريزيا بوتزي الشهيران جهودهما ومواهبهما لإضفاء لمسةٍ مميزة على المنتجع وإبهار الضيوف. واحتفالاً بتقديم مستويات جديدة من الإقامة الفاخرة، يوفر المنتجع باقة موسم جديد، تطلعات جديدة التي تشمل الإقامة الفاخرة، وتجارب الطعام الاستثنائية وعلاجات السبا المميزة، فضلاً عن خدمة نقل مجانية بالسيارة، ليشعر الضيوف بأقصى درجات الراحة والاسترخاء.

أما أبرز معالم المنتجع فهو جناح بانوراميك الذي تمّ تجديده مؤخراً فبات يشمل حوض سباحة. كما يضم هذا الجناح الفسيح الذي تبلغ مساحته 116 متراً مربعاً غرفة نومٍ مريحة وفاخرة، وحمّاماً واسعاً، وغرفة جلوس كبيرة فضلاً عن مطبخ خاص ملحق بغرفة لتناول الطعام وحمّاماً للضيوف. تملأ الأبواب الفرنسية الجناح بالضوء الطبيعي وتودي إلى تراس خاص مطلّ على منظر البحيرة الخلاب.

يضمّ المنتجع مطاعم فاخرة. ومؤخراً، منح دليل ميشلان إيطاليا 2020 مطعم لاريا نجمة ميشلان بعد سبعة أشهر فقط على افتتاحه تحت إدارة الشيف فينتشنزو غوارينو.

يستكنّ مطعم لاريا المطل على البحيرة في حديقة المنتجع ويضمّ تراساً فسيحاً لتناول الطعام في الهواء الطلق كما يوفر مأكولاتٍ أصيلة من وحي مطابخ البحرالأبيض المتوسط بالاستناد إلى وصفات تقليدية. يشمل المطعم مطبخاً مفتوحاً حيث يتسنى للضيوف مشاهدة الشيف غوارينو وطاقم عمله يضعون لمساتهم المميزة على الأطباق، كما يضمّ طاولةً للشيف تتيح للضيوف مشاهدة عملية التحضير عن كثب.

يشمل المنتجع أيضاً مطعماً آخر يوفر إطلالة آسرة من الشرفة بجانب البحيرة وهو مطعم كو.مو بار أند بيسترو. يُعتبر المطعم مثالياً للاستمتاع بتناول المشروبات والمأكولات في أي وقت وقد أُضيفت قائمة يومية للبيتزا وأنواع من البيتزا تحمل بصمة الشيف غوارينو. يستضيف المطعم هذا العام وللمرة الأولى أمسياتٍ مميزة مخصصة لفن خلط الكوكتيلات تتخللها الموسيقى الحية والمشروبات الأصيلة بينما يتأمل الضيوف منظر غروب الشمس الآسر.

أما ذا سبا في منتجع ماندارين أورينتال، بحيرة كومو فهو الملاذ المشهور للصحة والعافية. يطلّ ذا سبا على البحيرة الإيطالية التي تخطف الأنفاس حيث يتسنى للضيوف ممارسة اليوغا للاسترخاء وجلسات تاي تشي أو التنزه سيراً على الأقدام على طول التلال المحيطة بالبحيرة.

وللضيوف الراغبين في الترفيه، تُعتبر فيلا ديل لاجو في المنتجع المكان الأمثل لاستضافة الفعاليات إذ توفر أقصى درجات الخصوصية وإطلالة استثنائية على البحيرة.

كما أعيد إحياء مبادرات الاستدامة التي يتبنّاها منتجع ماندارين أورينتال، بحيرة كومو حيث أنه يدعم بشكلٍ كامل التزام مجموعة فنادق ماندارين أورينتال بالحدّ من جميع أنواع البلاستيك أحادي الاستخدام ضمن محفظتها العالمية، ويدأب على الاستعانة ببدائل صديقة للبيئة. يضمّ المنتجع أيضاً سيارتَي تيسلا إكس كهربائيتين لنقل الضيوف لمسافاتٍ قصيرة من أجل اكتشاف البلدات والقرى المجاورة أو للذهاب في رحلاتٍ سريعة إلى مدينة كومو.

يتسنى للضيوف الاستفادة من جميع هذه التحسينات والمزايا مع باقة المنتجع موسم جديد، تطلعات جديدة. يبدأ سعر العرض من 650 يورو في الليلة الواحدة ويشمل:

·         فطوراً لشخصين أمام البحيرة

·         عشاءً مؤلفاً من ثلاثة أطباق في مطعم لاريا الحائز على نجمة ميشلان

·         خدمة نقل مجانية واحدة من وإلى كومو في سيارة تيسلا التي يوفرها المنتجع

·         إمكانية الدخول يومياً إلى مرافق ذا سبا للعلاج بالحرارة والمياه

·         خصماً بنسبة 15 بالمئة على جميع علاجات السبا.

تتوفر الباقة لغاية 31 مايو 2020. يمكن الحجز على العنوان [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بخصم بقيمة 49% على تذاكر الدخول ليومين إلى مدينتين ترفيهيتين في مدن ياس الترفيهية

سفاري نت – متابعات بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت مدن …