كيف تصنع مخفوق موكا فرابي في المنزل على طريقة ماكدونالدز

سفاري نت – متابعات

في حين أن سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة ماكدونالدز ربما تكون قد أغلقت أبوابها بسبب تفشي فيروس كورونا، فقد بدأ الكثيرون العمل في المطبخ في محاولة لصنع نسخهم الخاصة من مأكولاتها.

وقد شاركت امرأة بريطانية مقطع فيديو على مجموعة فيسبوك خاصة بالطهي، وصفة مخفوق الموكا فرابي الذي قالت إن مذاقه ألذ من المخفوق الذي يقدمه مطعم ماكدونالدز.

وبحسب المرأة التي لم تعرف هويتها، فإن هنالك 6 مكونات رئيسية للوصفة وهي القهوة الباردة، وحليب اللوز، وشراب الشوكولاتة، والسكر، والكريمة المخفوقة ولوح من الشوكولاتة الصلبة.

وأوضحت المرأة بأن الخطوة الأولى تتمثل في تحضير القهوة وتركها حتى تبرد في درجة حرارة الغرفة، قبل صبها في صواني مكعبات الثلج ووضعها في الفريزر.

بعد تجميدها توضع في الخلاط إلى جانب حليب اللوز والسكر وشراب الشوكولاتة، ومن ثم يمزج الخليط حتى يصبح القوام سميكاً أو رقيقاً بحسب الرغبة. وبعد ذلك يتم إضافة خليط الكريمة المخفوقة وشراب الشوكولاتة والشوكولاتة المبشورة، إليها لتصبح جاهزة.

وقد لقي المنشور رواجاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي وحصل على ما يقرب من 400 إعجاب، والكثير من التعليقات التي أشادت بالوصفة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …