دهب من أفضل الوجهات السياحية آمنا في زمن الكورونا

سفاري نت – متابعات

نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية تقريرا حول دهب كأفضل واجهة سياحية مصرية تجذب الملايين من السياح من مختلف العالم.

وأكدت سي إن إن، أن منطقة دهب في جنوب سيناء تتميز بمناخها الرائع طوال العالم و المناظر الطبيعية الخلابة وسط الجبال و هي من أفضل مناطق الغوص حول العالم و استطاعت أن تجذب الكثير من السياح عشاق الطبيعة و الهدوء ليس فقط لزيارتها بل للعيش فيها باقي حياتهم.

وأوضحت أن دهب تقع على بعد ساعة واحدة بالسيارة من شرم الشيخ، وتجد فيها الكثير من الأنشطة الشاطئية الرائعة وميائها الزرقاء الصافية بل تجد أيضا فيها مطاعم وكفيهات متعددة الثقافات وتتميز باسعارها التي تناسب الكثير من شرائح السياح المختلفة لذلك تجد فيها سكانها المحليين من البدو ومصريين مقيمين فيها والسياح من مختلف دول العالم لذلك فهي منبع الثقافات المختلفة وهذا الشيء يميزها عن باقي المنتجعات السياحية حول العالم. 

وقامت سي إن إن بحوار مع أحد الروسيات المقيمين في دهب تدعي جوليا ليمونوفا التي أكدت أن تجد في دهب الكثير من الجنسيات مثل الروس والأوكرانيين والألمان والإيطاليين، مضيفا أن بعد انتشار وباء الكورونا أصبحت دهب الأكثر المدن آمنا في مصر لأنك من السهل تحصل على التباعد الذي تريده في مدينة واسعة وهادئة مثل دهب والابتعاد عن زحمة العاصمة القاهرة. 

وأوضحت سي إن إن، أنه ليس فقط تشعر بأمان في دهب بسبب الالتزام أهلها بالتباعد والإجراءات الاحترازية الصارمة ولكن أيضا فهي من أقل المدن المصرية الذي يوجد فيها إصابة بفيرس كورونا لذلك نصحت سي إن إن الكثير من السياح الذهاب إلى دهب بكامل الاطمئنان على سلامتهم الشخصية.

وقالت سارة، التي سافرت لدهب لإقامة الحجر الصحي لها هناك، إن دهب مكان حقيقي مميز في تلك الوقت الصعب لأنك تبتعت عن التعب الأعصاب الذي تواجه في العاصمة بسبب انتشار الأخبار عن الوباء و الحديث الجميع عنه مما يؤثر سلبا في حالتك النفسية.

وقالت سارة في دهب معظم الناس لهم روتين يومي صحي مع تواجدك في إشاعة الشمس الصحية والمشي لمسافات طويلة يجعل جسم الإنسان أكثر قوة و المناعة أكثر قوة لذلك دهب مكان الأفضل على الإطلاق لقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة و الشواطئ الزرقاء و بأمان و سلامة.

ولمعرفة الكثير عن الأنشطة الساحرة في دهب اضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية

الرياض – سفاري نت تقرر تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية بسبب جائحة فيروس …