عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز وكلايم أبوظبي تستقبل ضيوفها مجدداً اعتباراً من 29 يوليو 2020

سفاري نت – متابعات

تعبيراً عن تقديرها، ستفتح عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي أبوابها حصرياً أمام حاملي البطاقات السنوية يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو

تستعد كل من “عالم فيراري أبوظبي ” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” و”كلايم أبوظبي” لاستقبال ضيوفها مجدداً مع مراعاة جميع الضوابط وإجراءات الصحة والسلامة

ضرورة الحجز المسبق للتذاكر عبر الإنترنت لكافة الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية لضمان الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30% في المدن الترفيهية

 

تستعد كل من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي للترحيب بضيوفهم مجدداً اعتباراً من يوم الأربعاء 29 يوليو 2020، وستستقبل عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي الضيوف من حاملي البطاقات السنوية يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020 بعد قيامهم بالحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني في بادرة شكر وامتنان لانتظارهم خلال فترة الإغلاق المؤقت. وذلك مع مراعاة جميع الضوابط والإجراءات الاحترازية بما يضمن توفير تجربة ترفيهية آمنة للجميع.

 

وتشمل هذه الإجراءات ضرورة حجز التذاكر إلكترونياً من قبل جميع الضيوف بما في ذلك حاملي البطاقات السنوية بهدف الالتزام بالسعة التشغيلية البالغة 30%، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الأمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وعند حجز التذاكر عبر الإنترنت، سيستلم الضيوف رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني توضح التفاصيل الخاصة بتدابير الصحة والسلامة المعتمدة. كما يُنصح جميع الضيوف بتنزيل تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالمدن الترفيهية، واستخدامها عند زيارتهم. ومن خلال ضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة، يُمكن للضيوف الاستمتاع بأجمل التجارب الحماسية في عالم فيراري أبوظبي، وقضاء أوقات عائلية فريدة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، والاستمتاع بأقوى تجارب التسلق والقفز الحر في كلايم أبوظبي.

 

وبالنسبة لحاملي بطاقات الدخول السنوية، أعلنت المدن الترفيهية اعتزامها تمديد فترة صلاحية بطاقات الدخول السنوية بما يتوافق مع مدة فترة الإغلاق المؤقتة التي شهدتها.

 

وفيما يخص بعض التجارب المحددة التي تشهد عادةً تجمعات كبيرة في مختلف المدن الترفيهية، مثل العروض والفعاليات، فسيتم تنظميها في وقت لاحق مع اعتماد عدد من الإجراءات الإلزامية كالتباعد الاجتماعي لضمان صحة وسلامة الضيوف وتوفير راحة البال لهم. ونظراً للظروف الحالية، لن تتوفر مؤقتاً تجارب اللقاء والتفاعل مع الشخصيات المحبوبة التي عادة ما تجوب المدن الترفيهية، إلا أنّ عشاق هذه الشخصيات سيكونوا على موعد مع مفاجآت سارة بأساليب مختلفة لتمنحهم الأجواء الترفيهية المرحة التي اعتادها الضيوف دائما.

 

وتدعو عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي الضيوف الى الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية عند زيارتهم. وستتواجد طواقم العمل ومسؤولو الخدمة في مختلف أنحاء المدن الترفيهية لتقديم الدعم للضيوف والاجابة على كافة استفساراتهم.

 

وكجزء من التزامها بتوفير أفضل التجارب الترفيهية الآمنة، وتماشياً مع الإجراءات المعتمدة للحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والضيوف على حد سواء، سيتواصل إغلاق ياس ووتروورلد في الوقت الحالي، حيث ستستمر مدينة الألعاب المائية بالعمل مع الجهات المختصة للإعداد لإعادة الافتتاح.

 

ويمكن للضيوف زيارة عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي وكلايم أبوظبي حسب أوقات العمل التالية:

    عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي: يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 8:00 مساءً
    كلايم أبوظبي: يومياً من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 ليلاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم المعلومات السياحية قبل سفرك إلى جزيرة فلوريس الاندونيسية

سفاري نت – متابعات من الشواطئ إلى القرى التقليدية المحفوظة جيدًا والحياة البرية الساحرة، تعد …