مصر تستعد لاستقبال أولى الرحلات السياحية الأوروبية

سفاري نت – متابعات

بعد أشهر من الإغلاق بسبب كورونا.. تستعد مصدر لاستقبال رحلات سياحية من أوروبا، حيث من المرتقب أن يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم 4 رحلات أسبوعية بداية السبت المقبل، وفقاً لما أكده خبير سياحي لصحيفة اليوم السابع المصرية.

وقال أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي بمحافظة البحر الأحمر، أنه من المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي في 20 أغسطس (آب) الجاري رحلتي طيران من بولندا حسب جداول الطيران المعلنة، وكذلك سيستقبل مطار مرسي علم الدولي رحلتين بولنديتين أيضاً يوم 22 أغسطس (آب) الجاري.
وأضاف الخبير السياحي في تصريحات لـ “اليوم السابع “، أنه من المقرر أن يستمر وصول الطيران البولندي للغردقة ومرسي علم بواقع 4 رحلات اسبوعية اثنين للغردقة واثنين لمرسي علم، حيث وردت اتصالات من شركات السياحة البولندية المنظمة للرحلات وتم التأكيد علي وصول الرحلات.
وكشف أبو الحجاج العماري، أن السياحة التشيكية والألمانية أيضاً قريبة جداً من الوصول للغردقة ومرسي علم، متوقعاً وصولها بداية الشهر المقبل.
سياح مولدوفامن جانبه، قال إيهاب شكري مدير شركة السياحة المستقبلة لسياح مولدوفا، أنه من المقرر أن تصل أسبوعياً رحلة من دولة مولدوفا كمرحلة أولى، حيث تم توقيع عقود مع إحدى الشركات فى مولدوفا لدعم السوق الملدوفي بمحافظة البحر الأحمر بعد غياب دام لسنوات.
وقال مدير الشركة المستقبلة لرحلات ملدوفا، إن من المقرر أن تستمر رحلات خط مولدوفا الغردقة حتى نهاية الموسم في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، مشيراً إلى أنه سيتم زيادة عدد الرحلات تباعاً خلال الموسم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ترقبوا نسخة مهرجان سي للكايت 2024 الثالثة

سفاري نت – متابعات يتظم منتجع سي موريشيوس بالمار بالتعاون مع خطوط طيران موريشيوس مهرجان …