سوار HUAWEI TalkBand B6: أداء فائق وتصميم مذهل يرتقي بمعنى الأجهزة القابلة للارتداء

سفاري نت – متابعات

علنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن انطلاق مرحلة الطلب المسبق على سوار HUAWEI TalkBand B6الجديد في السوق المحلية، وهو سوار ذكي يمكن استخدامه أيضاً كسماعة بلوتوث، ومناسب لرواد الأعمال أثناء العمل وأداء التمارين الرياضية على حد سواء. ويشمل شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة ضمن هيكل طويل مقاس 1.53 بوصة، ويتميز السوار الجديد بأناقته وميزاته الغنية، ويمتاز بتصميم مبتكر ويوفر مزايا التمرين الاحترافية ويمكن استخدامه أيضاً كسماعة بلوتوث مريحة.

إكسسوار جميل على المعصم

يمتلك سوار HUAWEI TalkBand B6 تصميما كلاسيكيا خالصا فيه لمسات حرفية وتفاصيل جمالية دقيقة تجعله مناسباً للارتداء في المناسبات الرسمية.

يحتوي السوار على شاشة AMOLED منحنية وثلاثية الأبعاد مقاس 1.53 بوصة، وهو مريح ويتناسب مع المعصم بشكل انسيابي ليوفر أقصى درجات الراحة. ومقارنةً بالجيل السابق منه، يتميز هذا السوار الذكي بدقة شاشة أقوى وعدد بكسلز أكبر ليمنح من يرتديه تجربة مذهلة. كما يأتي أيضاً مع مجموعة واسعة من وجوه الشاشة.

ويضم السوار أيضاً مستشعر ضوئي أسفل الشاشة يتيح للسوار التعرف على ظروف الإضاءة المحيطة ليتمكن من ضبط سطوع الشاشة تلقائياً. ويوفر سهولة القراءة حتى في ضوء الشمس الساطع بفضل قوة سطوعه التي تبلغ 500 شمعة.

معالج Kirin A1 القوي لتجربة اتصال عالية الجودة

اضغط برفق على أزرار التحرير على جانبي السوار لإزالة جسم السوار (سماعة البلوتوث) من القاعدة، لتتمكن من إجراء المكالمات أو استقبالها بسهولة أثناء التنقل. ويضمن معالج Kirin A1 المثبت في سوار HUAWEI TalkBand B6 سلاسة واستقرار أداء السوار أثناء المكالمات. ويتمكن معالج Kirin A1 بفضل دمج وحدة معالجة البلوتوث ووحدة معالجة الصوت فيه من الحفاظ على الاتصال الفعال والمستقر وتوفير معالجة صوتية قوية وتجربة خالية من التشويش.

علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI TalkBand B6 معيار BLE 5.2 الرائد في القطاع إضافةً إلى ميزات البلوتوث الفائقة المتوفرة في هواتف هواوي، وتم تحسين استقرار اتصال البلوتوث بنطاق اتصال أقصى يبلغ 150 متراً* في المناطق المفتوحة. وستتمكن من إجراء المكالمات والرد عليها عبره دون الحاجة إلى التواجد بالقرب من هاتفك.

ويدعم السوار أيضاً خوارزمية اختيار قناة BLE الجديدة، والتي يمكنها تحديد القنوات ذات التداخل الأكبر لقناة Wi-Fi والتحويل إلى قناة البلوتوث الأفضل، ولهذا لا داعي للقلق بشأن جودة الاتصال. ويستطيع أن يوفر سوار HUAWEI TalkBand B6 بفضل هذه التقنيات الرائعة اتصالاً مستقراً ومكالمات سلسة حتى في البيئات عالية الكثافة مثل المطارات ومراكز التسوق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …