مطار الشارقة الدولي يستقبل أولى رحلات فيستارا الهندية

سفاري نت – متابعات

استقبل مطار الشارقة الدولي الرحلة الافتتاحية لشركة طيران فيستارا الهندية القادمة من دلهي، حيث ستقوم الناقلة بتسيير رحلة يومية إلى كل من مومباي ودلهي.

وقد رحب المطار بالرحلة الافتتاحية في احتفال مميز مع مراسم التحية التقليدية برش الطائرة بالماء،كما أقام مطار الشارقة بهذه المناسبة حفل استقبال في الصالة، بحضور أمان بوري القنصل العام الهندي في دبي والإمارات الشمالية، والوفد المرافق له وعدد من المسؤولين في المطار.

وجاء اختيار شركة فيستارا لمطار الشارقة، نظراً لما يتميز به من موقع استراتيجي مميز، وما يوفره من خدمات وفق أعلى المعايير العالمية، وبنى تحتية متكاملة، فضلاً عن عمليات التجديد والتوسعة لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار، والمرافق الجديدة التجارية والترفيهية، واستقطاب أحدث التقنيات التكنولوجية، والحلول المبتكرة، لتعزيز تجربة المسافرين، وتسريع تنفيذ إجراءات السفر.

وبهذه المناسبة، قال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: “يُعزز إطلاق الرحلات الجوية الجديدة بين الشارقة وكل من دلهي ومومباي، المكانة المميزة التي يحتلها المطار كمركز دولي للطيران، ستسهم هذه الرحلات في زيادة خيارات السفر، كما ستتيح للمسافرين القادمين من الهند فرصة مميزة لتعزيز تجربة السفر مع مجموعة من الخدمات المتكاملة التي يقدمها المطار، إلى جانب فرص اكتشاف المعالم السياحية والترفيهية التي تعكس الموروث الثقافي لإمارة الشارقة”.

وأضاف علي سالم المدفع: “نحرص على توفير أعلى معايير الخدمات والتسهيلات لكافة عملائنا، وإن استمرار مطار الشارقة في استقطاب شركات جديدة، هو دليل على ثقة العملاء بما يوفره مطار الشارقة من تجربة سفر آمنة وسلسة وممتعة في مختلف مراحل رحلاتهم”.

وبدوره، قال ليزلي ثنج، الرئيس التنفيذي لشركة طيران فيستارا: “يسعدنا افتتاح خدماتنا اليومية بين دلهي والشارقة، ونتطلع إلى إضافة رحلات على خط مومباي – الشارقة في الأيام المقبلة، ونتوجه بالشكر لهيئة مطار الشارقة والعاملين في المطار على الدعم الكبير الذي قدموه لتسهيل الإجراءات اللازمة للبدء بتسيير رحلاتنا إلى الشارقة”.

وكان مطار الشارقة قد نجح خلال الفترة الأخيرة في استقطاب المزيد من شركات الطيران والشحن الجوي في ظل سعي هذه الشركات للاستفادة من حجم الطلب على السفر والشحن المتنامي، من إمارة الشارقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي ثاني أهم الوجهات السياحية عالمياً 2023

سفاري نت – متابعات احتلت دبي المركز الثاني عالمياً بين أهم الوجهات السياحية لعام 2023، …