مطعم آكا يعتزم افتتاح أبوابه في ذا بوينت هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات

أعلن آكا، المطعم والردهة التفاعلية اليابانية الجديدة، عن استعداده لافتتاح أبوابه في منطقة ذا بوينت هذا الشتاء، حيث سيرتقي بمشهد الحياة الليلية العصرية في نخلة جميرا إلى آفاقٍ جديدة. وتعتزم الوجهة المستوحاة من عالم سايبربنك إعادة رسم ملامح تجارب العشاء التقليدية من خلال عروضها الحية والتفاعلية التي ستبهر الضيوف بعروضها المسرحية التي تنبض بالحيوية. وتجسد هذه الوجهة التفاعلية رؤية أورزو للضيافة، العلامة الجديدة في دبي والمتخصصة في تشغيل المطاعم والمقاهي، التي تسعى لاستقطاب أبرز الضيوف من الإمارات ومختلف أنحاء العالم.  

ويقدم مطعم آكا مساحة صغيرة وأنيقة تزدان بتصاميم غنية ولمسات مخملية تصطحب الضيوف في رحلةٍ مسائية لا تُفوت، عبر قائمة طعام مستوحاة من المطبخ الآسيوي تضم أطباقاً تشاركيةً وكوكتيلات مبتكرة ومشروبات فاخرة وعصائر عنب مختارةً بعناية لترضي تفضيلات الذواقة.

وتخاطب باقة عروض آكا حواس الضيوف لتولّد داخلهم مشاعر الإعجاب والذهول، حيث يجسد فريق الممثلين موهبةً استثنائية ويقدم أداءً لا مثيل له، عبر عروض فرقة الفنانين الترفيهيين الرائدة وايت رابيت، التي تشتهر بقدرتها على تخطي حدود الإبداع والوصول إلى أقصى درجات الخيال. وبالتعاون مع هؤلاء الشركاء اللامعين، من المتوقع أن تحتل عروض آكا المسرحية موقع الصدارة في هذه الوجهة الفاخرة من خلال فقرات فنية لا مثيل لها.

ويعتزم مطعم آكا إثراء مشهد الترفيه والضيافة في دبي وإضافة لمسة تفاعلية جديدة من خلال تجاربه المستوحاة من عوالم الأعمال المعاصرة ولمسات من الأناقة الكلاسيكية من عوالم المفاجئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …