بالصور.. أجمل معالم سياحية في كوبنهاجن لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

باعتبارها عاصمة الدنمارك، تستضيف مدينة كوبنهاجن عددًا من معالم الجذب السياحي الرائعة والتي تستحق الزيارة، ذلك فضلا عما تقدمه من الفرص الترفيهية المتنوعة، والتي تتنوع من السير ما بين مواقع الطبيعة الساحرة ومواقع مشاهدة المعالم السياحية والمتاحف، الأمر الذي يرضي كافة رغبات وأذواق السائحين، بما في ذلك الأزواج القادمين لقضاء شهر العسل في كوبنهاغن، للاستمتاع بقضاء وقت ممتع لا ينسى نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

أجمل الأماكن عند قضاء شهر العسل في كوبنهاجن

نيهافن

يعد الحي الجميل أحد أشهر مناطق الجذب في المدينة، وهناك، سيكون لديكما الفرصة للاستمتاع بنزهة رومانسية ما بين مواقع السير بالمناطق التاريخية، والتي تشتهر بتواجد المقاهي، مع توافر أماكن جيدة لتناول الطعام وسط المباني القديمة الرائعة..

وهناك سيكون بإمكانكما التقاط أجمل الصور التذكارية مع خلفية منازل التاون هاوس الساحرة ذات الألوان الزاهية، والتي تعود إلى القرن السابع عشر وأوائل القرن الثامن عشر، فضلا عن القناة الساحرة التي تحتوي على سفن خشبية تاريخية جميلة ومراكب شراعية تضيف إلى سحر نيهافن الكثير.

حدائق تيفولي

تشتهر كوبنهاجن بروعة الحدائق المشذبة والمثالية، والتي توفر الصفاء الذي تشتد الحاجة إليه، وهناك يمكنك الاختيار ما بين الاسترخاء في الحدائق أو الاستمتاع بعدد من أنشطة المنتزهات الترفيهية مثل الأفعوانية وركوب الخيل.

المتحف الوطني الدنماركي

يقع المتحف في قصر مذهل بوسط المدينة، وهناك سيكون بإمكانكما عزيزي الزائر اكتشاف مجموعة متنوعة من المعروضات المذهلة في هذا المتحف الكبير، والتي يغطي بعضها 14 ألف عام من التاريخ الدنماركي.

وخلال الرحلة بهذا المتحف، ستتمكنان بالتأكيد من قضاء بعض الوقت الجيد هناك لاستكشاف الجمال المخفي للعديد من المعروضات التي تتعلق بالثقافات والشعوب المُختلفة.

قلعة روزنبورغ

تعد قلعة روزنبورغ من بين عوامل الجذب الرائعة في كوبنهاغن، وهي قلعة جميلة في وسط المدينة، لذلك، يمكنكما التفكير في زيارتها لاستكشاف القطع الأثرية، وقضاء بعض الأوقات الممتعة في الحديقة خارج القلعة.

فريدريكسبيرج هل

توفر هذه الحديقة الرائعة للأزواج فرصة مذهلة لاستكشاف جمال البحيرات والجسور والزهور، لاسيما مع روعة المشهد وتوفر الأجواء المثالية للاستمتاع بعطلة شهر العسل.

وهناك ستتاح لكما الفرصة للاستمتاع بالعديد من الفرص الترفيهية الممتعة، مع التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية، لاسيما عند استئجار قارب تجديف في رحلة رومانسية.

حديقة حيوان كوبنهاغن

حديقة الحيوانات الجميلة هذه هي موطن لعدد من الحيوانات المتنوعة، بما في ذلك الفيلة والماعز والنمور والزرافة والحيوانات الأخرى.

وإن كان لديكما الرغبة في التعرف أكثر على تلك الحيوانات، يمكنكما الاشتراك في الدورات التدريبية للحصول على فكرة عن كيفية تدريبهم، والتعامل معهم.

حوض الأسماك الوطني الدنماركي

كأكبر حوض مائي في شمال أوروبا ، يعد حوض الأسماك الوطني الدنماركي موطنًا لآلاف الحيوانات، إذ يمكنك الاستمتاع برؤية هذه الحيوانات في هذا الحوض المائي الذي يبلغ سعته سبعة ملايين لتر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …