كونستانس موفوشي في المالديف، فردوس على جزيرة

سفاري نت – متابعات

يُعتبر كونستانس موفوشي في جزر المالديف إحدى جواهر المحيط الهندي، وقد خضع مؤخراً لعملية تجديد من قبل استديو “أم أتش أن أي” لضمان استمتاع الضيوف بأرقى تجارب الرفاهية. تزنر الجزيرة المنعزلة التي تقع في جنوب أري أتول شواطئ ناصعة البياض ذات رمال ناعمة تحيطها مياه ياقوتية اللون بينما ترتفع فيها أشجار جوز الهند ما يجعلها تبدو أشبه بفردوس من النعيم.

يتخذ كونستانس موفوشي شكل لؤلؤة من الزمرد موشحة بتدرجات اللون الأزرق الفيروزي الذي يميّز الأرخبيل. استوحى استديو “أم أتش أن أي” لمسات التجديد من جمال المياه والألوان الزاهية للطبيعة المحيطة ليمنح المنتجع طابعاً نضراً يجعل الضيوف يشعرون بالانتعاش لحظة الوصول.

في الفلل المائية، تم استخدام مشحات من اللون الفيروزي التي تتداخل مع اللون العاجي بأسلوب فني بينما تتزين جدرانها بخطوط متناوبة ورسومات أسماك وشعب مرجانية ما يضفي جوا من الهدوء والسكينة ويحمل الضيوف للإبحار في مخيلتهم إلى عالم شبيه بقصص الخيال. أما في الفلل الشاطئية فتترك الطبيعة الغناء بصمات واضحة حيث تم استخدام نغمات اللون الأخضر وأنماط من الزهور الزاهية والتي تجعل المكان أكثر إشراقاً.

تزين أرجاء الفندق المختلفة مجموعة جديدة من الأثاث المستوحاة من مغامرات السفر في مختلف أنحاء العالم الأمر الذي يضيف لمسات من الحداثة، النضارة والابداع حيث تم استخدام مصابيع مصنوعة من الحبال وثريات ضخمة من الصدف إلى جانب أعمدة إنارة من قوارير الزجاج مضاءة من الداخل، أرائك نابضة تعلو الرمال، وأضواء النيون. يوجد كذلك شاحنة طعام قديمة من طراز ستروين قرب ردهة الشواء المجددة مما يضيف طابعاً فريداً ويجعلها مكاناً محورياً في الفندق حيث يمكن للضيوف الاسترخاء تحت عريشة الخيزران بينما يمارسون بعض الألعاب أو يستمتعون بالقراءة أو ببساطة احتساء مشروبهم المفضل.

أصبح كونستانس موفوشي وجهة مفضلة للمسافرين بقصد الاسترخاء وقضاء إجازة ممتعة بفضل أجوائه الجديدة، خدماته الاستثنائية وشواطئه البيضاء المنعزلة. يحظى المنتجع كذلك بشعبية كبيرة بين عشاق الغوص الباحثين عن أماكن غنية بالشعاب المرجانية ومستعمرات المانتا راي، وكذلك أولئك الذين يفضلون رحلات القوارب خاصة عند وقت الغروب، فكونستانس موفوشي يُعتبر مكاناً مثالياً لعطلات الجزر الحالمة. يرفع المنتجع شعار “لا أحذية ولا أخبار” الأمر الذي يمكّن الضيوف من الابتعاد عن متاعب الحياة اليومية.

يقول هِنري أرنولفي المدير العام لفندق كونستانس موفوشي: “أعطى الديكور الأصيل والحديث المستوحى من الطبيعة المحيطة طابعاً عصرياً للجزيرة. تجتمع هنا جميع مكونات العطلة المثالية في جزر المالديف من رمال بيضاء، مياه فيروزية وأشجار جوز الهند”.

يضيف مارك هيرتريش ونيكولاس أدنيت من استديو أم أتش أن أي: “حرصنا على استخدام أخشاب وزجاج مُعاد تدويرهما وصدف مراعاة لحماية الطبيعة والتنمية المستدامة، حيث قمنا بدمج هذه المكونات مع أقمشة ومواد ملونة من أجل خلق مساحات فريدة نابضة بالحياة وتنشر الفرح والسعادة في الأجواء”.

العروض السارية

حسومات تصل إلى 40% لفترة محدودة على أسعار الغرف المحجوزة على أساس الإقامة الشاملة. يسري العرض على جميع فئات الغرف حتى تاريخ 10 أبريل 2021. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة: www.constancehotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …