سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول الخليج اعتباراً من 28 يونيو

سفاري نت – متابعات

اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة العالمية، وسوف تفتح سويسرا حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الذين تلقوا التطعيمات اعتبارا من 28 يونيو 2021 دون الحاجة إلى الخضوع للحجر الصحي أو الفحوصات.

ويخضع هذا الاقتراح لتأكيد نهائي من البرلمان خلال الأيام المقبلة، هذا وسوف يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
وأشارت الحكومة السويسرية أنه يمكن طلب تأشيرات شنغن مرة أخرى من خلال مراكز “في اف اس” في الوقت المناسب.
يقول ماتياس ألبریخت، مدير هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي: “يسعدنا جدا أن نتمكن من الترحيب بضيوفنا من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في سويسرا مرة أخرى. مع طبيعتنا الجميلة ومدننا غير المزدحمة، حيث المكان المثالي للاستمتاع بالهواء النقي والبحيرات الصافية والمروج الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج – باختصار: عطلات مريحة بين الأصدقاء والعائلة”
ففي دول مجلس التعاون الخليجي، تتزايد الرغبة في السفر يوميا بشكل تقريبي. كما يخطط الناس الآن لرحلاتهم في الصيف. ولهذا ذكرت الحكومة السويسرية أنها تلتزم باستراتيجية الافتتاح للاتحاد الأوروبي، أو بالأحرى منطقة شنغن، وبالتالي ستهدف إلى فتح حدود البلاد أمام الأشخاص الذين تم تطعيمهم، اعتبارا من 28 يونيو، في الوقت المناسب تماما للعطلة الصيفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …