أهم نصائح السفر لرحلة سياحية ذات تكاليف قليلة

سفاري نت – متابعات

هناك اعتقاد خاطئ شائع بين رواد السفر بأن السفر حول العالم مستحيل ما لم يكن رصيد الحساب وافرًا. ولكن الأمر غير صحيح. بالتأكيد، السفر يكلف مالًا، ولكن هناك طرق لتسهيل الأمر من دون تكلفة عالية. في الآتي، أفضل النصائح للتخطيط لرحلة سياحية ذات تكاليف قليلة نقلا عن موقع سيدتي نت.


أسلوب السفر الأكثر ملاءمة للميزانية


يختار المسافرون المحترفون بطاقات السفر منخفضة التكلفة، والمطاعام المحلية، وهم غالبًا يسافرون لفترة أطول. إلى ذلك، يوفر السفر خلال موسم الركود، المزيد من الأموال في رحلتك، سواء تعلّق الأمر ببطاقة السفر أو مكان الإقامة أو مناطق الجذب السياحي والنشاطات المتعلقة.


السفر إلى وجهات غير مكلفة

السفر إلى بعض الوجهات في العالم (لا سيما لندن ونيويورك وباريس) يتطلّب رصد ميزانية” معتبرة”، بالمقابل تبدو منطقة جنوب شرق آسيا (سنغافورة وفيتنام وكمبوديا وأندونيسيا والهند) مخصصة للرحالة والمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، وكذا هي العديد من أراضي أمريكا اللاتينية وبعض الوجهات في أوروبا الشرقية.


التخطيط لرحلة أطول


يوفر القيام برحلة أطول بعض المال، وذلك من خلال تحديد الإقامة في موقع محدد، وبالتالي استئجار “استديو” بدلاً من أسعار النزل الأكثر تكلفة في الليلة. إلى ذلك، عادةً ما يهتم المسافرون بالتعرّف إلى الثقافة من خلال القيام بما يفعله السكان المحليون (بدلاً من الدفع مقابل الجولات الباهظة والرحلات اليومية).

طهي الطعام بنفسك


تناول الطعام في المطاعم كل يوم يكلف الكثير من المال، لذا يعرف المسافرون ذوو الميزانيّات المحدودة أن الطهي خلال السفر يوفر لهم أموالاً طائلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …