أوبو تزيح الستار عن ساعتها الجديدة Oppo Watch 2

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة أوبو الصينية عن ساعتها الجديدة Oppo Watch 2 التي تعمل بمعالج Wear 4100 إلى جانب معالج Apollo 4s أيضاً، وفقاً لموقع GSM Arena نقلا عن موقع الرؤية.

وقال الموقع إن المحرك الثنائي فائق النشاط سيزيد من عمر البطارية، إذ ينبغي أن تستمر لأربعة أيام بالنسبة للموديل الأكبر حجماً البالغ 46 ملم، فيما ستستمر إلى 16 يوماً عندما تكون في وضع توفير الطاقة. كما يكفي الشحن لمدة 10 دقائق الساعة كي تستمر بالعمل ليوم كامل.



علاوة على ذلك، يوجد في الساعة دعم اختياري لشريحة الاتصال eSIM، التي ستكون متوافرة في كل من الموديلين الكبير 46 ملم والصغير 42 ملم. كما ستكون هناك نسخة من الساعة تدعم البلوتوث فقط في الموديل الصغير 42 ملم.



وتأتي Oppo Watch 2 بشاشة منحنية نوع AMOLED وبمعدل تحديث يساوي 60 هيرتز. ويبلغ حجم شاشة الساعة الصغيرة 1.75 بوصة ويوجد فيها زرين جانبيين كما هي الحال في سابقتها. وتوفر الساعة خاصية تتبع دقات القلب طوال الوقت، وكذلك مراقبة الأوكسجين في الدم، بالإضافة إلى تحليل النوم (مع تقييم خطر الشخير) ومراقبة التوتر. وتعطي الساعة لمستخدمها أكثر من 100 وضع رياضي، وفيها أيضاً مستقبل GPS.

وأشار الموقع إلى أن كلفة ساعة 42 ملم التي تدعم بلوتوث فقط حوالي 200 دولار، بينما تكلف النسخة التي تدعم eSIM حوالي 230 دولاراً. أما النسخة الكبيرة 46 ملم فتكلف 310 دولارات. ولم تكشف الشركة بعد عن موعد إطلاق الساعة في الأسواق العالمية، علماً بأنها متاحة للطلب المسبق، وستتوافر في الصين اعتباراً من 6 أغسطس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …