بالصور .. أفضل وأشهر المقاهي في مدينة الخبر

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة الخبر بموقع ممتاز على ساحل الخليج العربي في المملكة العربية السعودية، وهي من أكبر مدن المنطقة الشرقية، إذ تتجاوز مساحتها 570 كيلومتراً مربعاً، وتوفر الكثير من الأنشطة البحرية والخدمات الرائعة على الشواطئ، مما ساهم في إقبال آلاف الزوار والسياح على المنطقة، فضلًا عن الحدائق الترفيهية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي الراقية نقلا عن موقع سيدتي نت.


مقهى ذا هب

يتميز مقهى ذا هب بموقعه على طريق الأمير سلطان، الجوهرة، وبديكورات تتسم بالبساطة والجمال، يتكون من طابقين خصص الطابق الأرضي للأفراد والطابق الثاني للعوائل، ويوجد به جلسات خارجية مناسبة لجميع أفراد الأسرة.


دوز كافيه


يعد دوز كافيه من المقاهي المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، ودول الخليج العربي، تتميز قائمة الكافيه بالعديد من الخيرات المتنوعة من أنواع القهوة كما يتوفر به العديد من المعجنات والكعك الطازج والمشروبات الباردة اللذيذة، يقع في الراكة الجنوبية، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.


سيركل كافيه

يختلف سيركل كافيه عن الكافيهات السابقة الذكر بكونه كافيه ومطعماً بنفس الوقت، حيث يتميز بالأجواء الهادئة والديكورات المريحة والأثاث المُرتب، كما يضم الكافيه جلسات داخلية وخارجية مُريحة وأنيقة مناسبة للأطفال.
قائمة الطعام زاخرة بكافة المأكولات العربية والعالمية، وكذلك أطباق السوشي والسلطات والمقبلات والشوربات، وكافة أنواع المشروبات الساخنة والباردة، والحلويات.


منت كافيه

يُعد منت كافيه من أشهر وأفخم كافيهات الخبر، وهو عبارة عن كافيه ومطعم، يغلب عليه الديكورات العصرية بأجوائها المريحة.
أشتهر المطعم بتنوع الأطباق السعودية التقليدية والعالمية والإيطالية على وجه الخصوص، كذلك يُقدم مجموعة ممتازة من الحلويات والمشروبات بكل أنواعها. تتوفر به خدمة الحجز المسبق قبل زيارة المطعم. يقع الكافيه على طريق الأمير فيصل بن فهد الهدا.


رورال كافيه

تعيش في هذا الكافيه تجربة خاصة حيث يضم جلسات البلكونة أو الشرفة، وذلك يجعل زيارته تجربة ترفيهية خاصةً، لتناسب الجو العام مع فصول السنة فيتم فتحها وإغلاقها حسب حالة الطقس.
قائمة الطعام متنوعة لتناسب جميع الأذواق، يقع الكافيه على طريق الأمير فيصل بن فهد الحزام الأخضر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …