الطيران العماني يستأنف رحلاته المجدولة إلى جدة 11 أغسطس

سفاري نت – متابعات

يعتزم الطيران العماني استئناف رحلاته إلى جدة في 11 من شهر أغسطس الجاري، حيث جُدولت الرحلات بين مسقط وجدة يومي السبت والأربعاء، حيث ستغادر الرحلات مسقط في الساعة 15:25 لتصل جدة الساعة 17:40، في حين ستغادر الرحلات من جدة الساعة 19:40 لتصل مسقط في الساعة 23:45.

ولا يخضع  المسافرين إلى جدة الذين استكملوا تلقي جرعات لقاحات “كوفيد-19” بالحجر الصحي شرط إبرازهم لشهادة تطعيم تثبت ذلك، وأمضوا عند الوصول 14 يوما بعد تلقيهم الجرعة الثانية من اللقاح.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما وسيرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى مسقط تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني، كما ينبغي على الضيوف المسافرين إلى جدة التأكد من تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول المدينة أو المرور عبرها.

كما ينبغي أيضا على الضيوف المسافرين لغرض أداء مناسك العمرة الاطلاع على تحديثات شروط السفر والتدابير الوقائية والتحديثات الطارئة على القيود المفروضة، والحصول على المزيد من المعلومات حول إجراءات السفر الجديدة الخاصة بأداء مناسك العمرة والمتاحة عبر موقع الطيران العماني.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك عبر موقع الطيران العماني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …