طيران الخليج تطلق رحلة يومياً إلى باريس

سفاري نت – متابعات

قامت طيران الخليج بزيادة رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية باريس لتصبح بمعدل رحلة واحدة يومية بدءاً، وتأتي هذه الخطوة في أعقاب القرار الذي أعلنته السلطات الفرنسية بإضافة مملكة البحرين على قائمتها الخضراء اعتباراً من أول أغسطس.

وبذلك سوف يتمكن المواطنين والمقيمين في البحرين سيتمكنون من السفر إلى فرنسا دون الحاجة للخضوع إلى فترة الحجر الصحي.

وسيتعين على المسافرين الحاصلين على اللقاح بعمر 12 عامًا فما فوق إبراز ما يثبت حصولهم على الجرعات الكاملة لأحد اللقاحات المعتمدة من قبل وكالة الأدوية الأوروبية.

فيما سيتعين على المسافرين غير الحاصلين على اللقاح إبراز النتيجة السلبية لفحص “كوفيد-19” يتم إجراؤه قبل 72 ساعة من موعد رحلاتهم أو شهادة التعافي من الفايروس.

وكانت طيران الخليج قد بدأت موسم الصيف الحالي باستعادة 80% من شبكتها ما قبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الأصلية.

كما أعلنت الناقلة الوطنية عن إطلاق جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 بنجاح تام، وذلك برحلات مباشرة إلى كل من ميكونوس وسانتوريني في اليونان، ومالقا في إسبانيا، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر؛ بالإضافة إلى استئناف رحلات الناقلة إلى تبليسي في جورجيا.

وتقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلاتها من وإلى أبوظبي، دبي، الكويت، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، مسقط، القاهرة، عمّان، الدار البيضاء، لندن، باريس، فرانكفورت، أثينا، إسطنبول، تبليسي، لارنكا، بانكوك، مانيلا، سنغافورة، دكا، كولومبو، جزر المالديف، وعدة وجهات في الهند وباكستان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …