أهم النصائح للسفر في فصل الخريف

سفاري نت – متابعات

يفضل عشاق السياحة والترحال السفر في الخريف نظراً لاعتدال الطقس وانتهاء موسم الذروة وانخفاض الأسعار. وفي هذا الإطار، يجب الالتزام بعدد من النصائح الهامة خلال رحلة السفر للاستمتاع بأجواء الخريف المميزة نقلا عن موقع سيدتي نت.

ملابس خريفية إضافية في حقيبة السفر

يمكن توضيب بعض الملابس الثقيلة في حقيبة السفر لارتدائها عند انخفاض درجات الحرارة في الليل أثناء التواجد في الخارج، علماً أن الأجواء في النهار إجمالاً تكون دافئة.

شمسية قابلة للطي

على الرغم من حرص المسافر على ارتداء معطف واقِ من المطر، إلا أنه يفضل استعمال شمسية أو مظلة صغيرة قابلة للطي في حقيبة السفر، لاستعمالها عند الحاجة، عندما تمتطر.

قبعة ووشاح وزوج من القفازات

يفضل توضيب بعض المحتويات الإضافية والتي يحتاجها المسافر عند تقلب الطقس، وذلك من خلال توافر القفازات والقبعة والوشاح ويتم الاستعانة بهذه الاحتياجات في الأمسيات الباردة وأثناء التواجد في الخارج.

تجهيز الكاميرا

يمكن التقاط كمّ وافر من الصور في ظل الاستمتاع بالأجواء الخريفية، خصوصاً لأوراق الأشجار المتساقطة.
ومن الضروري الأخذ في الاعتبار أن الطقس البارد قد يكون له تأثيراً سلبياً على عمر البطاريات القابلة لإعادة الشحن، لذا يمكن إحضار بعض البطاريات الإضافية، وذلك من أجل قضاء عطلة سعيدة في فصل الخريف والاستمتاع بالمزيد من الصور.

اختيار وجهة شهيرة في الخريف

يفضل اختيار الوجهة السياحية الشهيرة بالأجواء المميزة في فصل الخريف من أجل الاستمتاع بكافة الأنشطة التي توفرها، الأمر الذي يحتاج إلى المزيد من البحث حتى التوصل إلى المكان المناسب الذي يمكن التوجه إليه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …