8 نصائح للسفر لرحلة بدون مصاعب

سفاري نت – متابعات

أخطاء السفر كثيرة، كالتأخر في اللحاق بالطائرة في الموعد المحدد، أو حزم العديد من الأغراض، وعدم الوعي الثقافي وأخطاء صغيرة لا حصر لها. ثم يأتي يوم تتحرك فيه بسلاسة عبر المطارات وتندمج بسهولة في الثقافات مثل السمك في المياه نقلا عن موقع الرؤية.

يقدم موقع «نوماديك مات» نصائح لطيفة بشأن السفر.

حقيبة السفر

اشتر حقيبة ظهر أو سفر صغيرة. فبشراء حقيبة ظهر صغيرة سوف تضطر إلى حزم مقدار قليل من الأشياء. فالإنسان لديه ميل طبيعي في الرغبة لملء أي مساحة فإذا حزمت القليل من الأشياء ولكن لا يزال لديك مساحة في الحقيبة، فسوف ينتهي بك الحال لتقول لنفسك: أعتقد أنه بإمكاني وضع المزيد ثم تأسف لما فعلت.

الملابس

لا تحزم الكثير من الملابس، خذ نصف الملابس التي تعتقد أنك تحتاجها. واكتب قائمة بالأساسيات وخفضها للنصف واحزم هذا فقط. ولكن خذ جوارب إضافية. فلا شيء يضاهي الجوارب النظيفة.

السفر بمفردك

سافر بمفردك مرة على الأقل. ففيها سوف تتعلم الكثير عن نفسك وكيف تصبح مستقلاً. هذه جملة نمطية ولكن حقيقية. يعلمك السفر بمفردك أن تكون مستريحاً مع نفسك ويساعدك في معرفة ما أنت قادر عليه.

زيارة المكاتب السياحية المحلية

زر مكتب السياحة المحلي دائماً. إنهم يعلمون كل شيء عن البلد. يمكن أن يشيروا عليك بأنشطة مجانية وفعاليات خاصة تحدث خلال إقامتك. حتى إن مكاتب السياحة تعرض خصومات على الوجهات السياحية والنقل.



عند مغادرة المكان

عندما تغادر مكان الإقامة، خذ فقط ما تحتاجه. ضع حداً لكمية الأموال النقدية والبطاقات المصرفية التي تحملها معك، حتى إذا ما حدث شيء لا تكون الخسارة كبيرة. ينصح الموقع بعدم أخذ أكثر من بطاقة ائتمانية. ويوصي الموقع بقصر ما يأخذ المرء معه من نقود على 50 دولاراً.

تعلم اللغة المحلية

تعلم عبارات أساسية باللغة المحلية لوجهتك. سوف يثمن المحليون هذا وهذا سوف يجعل تفاعلاتك أسهل. لن تحتاج إلى إتقان اللغة ولكن تعلم عبارات قليلة مثل مرحباً، مع السلامة، شكراً.

اقرأ كتاباً عن التاريخ. لا يمكن أن تفهم حاضر مكان إذا لم تكن تعلم شيئاً عن ماضيه. اقرأ عن المقاصد التي تزورها. فسوف يعطيك هذا فهماً أعمق للمكان الذي أردت رؤيته منذ فترة طويلة.

شركات طيران اقتصادية

لا تسافر في طيران مباشر إلى وجهتك. عند حجز رحلات الطيران، أحياناً ما يكون من الأرخص الطيران إلى مطارات قريبة من وجهتك النهائية ثم استقلال القطار أو الحافلة إلى حيث تريد الذهاب.



طابور ذكي!

دائماً قف وراء المسافرين من رجال الأعمال عندما تكون في الصفوف الأمنية. إنهم يتحركون بسرعة وعادة ما يكونون في عجالة ويسافرون بدون الكثير من الأمتعة.

وعلى الجانب الآخر لا تقف مطلقاً وراء العائلات. إنهم يستغرقون مدة زمنية طويلة. هذا ليس ذنبهم ولكن لديهم الكثير من الأشياء بسبب الأطفال. حاول تجنب الصفوف التي بها الكثير من الأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …