استمتع بخصومات على رحلات الاتحاد للطيران

سفاري نت – متابعات

أطلقت «الاتحاد للطيران» الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خصومات وعروضا حصرية للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف وجهات جديدة أو زيارة الأصدقاء والعائلة في عام 2022.

ويمكن للضيوف المسافرين من أبوظبي السفر إلى أي من الوجهات المختارة على «الاتحاد للطيران»، مثل لندن وباريس ونيويورك وغيرها، بأسعار تبدأ من 795 درهماً إماراتياً على الدرجة السياحية و3995 درهماً إماراتياً على درجة الأعمال، حيث تبدأ الخصومات من 8 يناير حتى 21 يناير 2022، للسفر في موعد أقصاه 31 مايو 2022.

وسيتمكن المسافرون الراغبون في استكشاف لندن من الاستفادة من الأسعار المخفضة التي تبدأ من 9995 درهماً إماراتياً على درجة الأعمال، أو من 1995 درهماً إماراتياً على الدرجة السياحية. وتبدأ أسعار الدرجة السياحية إلى عمان من 995 درهماً إماراتياً ومن 795 درهماً إماراتياً إلى إسطنبول.

ويساعد تطبيق الشركة المبتكر «مُعتمد للسفر» على تسهيل عملية التأكد من الوثائق المطلوبة قبل السفر، حيث يمكن للمسافرين التحقق من استكمال وثائقهم قبل الوصول إلى المطار، ما يمنحهم مزيداً من الثقة.

ينصح المسافرون الراغبون بحجز رحلاتهم، بزيارة موقع الشركة etihad.com أو تطبيق الهاتف المتحرك للاطلاع على الخيارات المتوفرة، وعلى القوانين المطبقة في وجهاتهم النهائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شبكات الجيل الخامس للاتصالات تثير مخاوف شركات الطيران

سفاري نت – متابعات تشهد صناعة الطيران على مستوى العالم حالة من القلق، مع بدء تشغيل التقنية …