نصائح يجب تجنبها خلال رحلتك لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

يرتكب العديد من المسافرين بعض الأفعال التي لا يصح القيام بها خلال رحلات شهر العسل، والتي تكون سببًا في فقدان الشعور بالاستمتاع بهذه العطلة الخاصة، لذا يمكن رصد هذه الأخطاء في مجموعة من النصائح لتجنب القيام بها نقلا عن موقع سيدتي نت.

الحجز من دون التحقق من الموسم

يرغب دومًا الثنائي في اختيار وجهة سياحية لقضاء شهر العسل، لذا فمن الضروري التأكد من الحجز في الموسم المناسب لذلك.

تخطي الإرشادات الصحية

من المهم الانتباه جيدًا إلى النصائح والارشاداتالصحية في المكان الذي يرغب الثنائب التواجد فيه، وذلك من أجل الاطمئنان على السلامة الصحية من أي مشكلة قد تواجه الثنائي والتأكد من أمان المكان المقصود وعدم انتشار فيه الأمراض المعدية أو غير ذلك.

عدم وضع خطة السفر المناسبة

من الضروري وضع خطة سفر مناسبة خصوصًا إذا كان الثنائي يتجه لأكثر من رحلة جوية، من خلال تحديد الأوقات بين هذه التغييرات التي قد تطرأ على الرحلة السياحية، بالإضافة إلى ضرورة تحديد المسافة بين المحطات الخاصة بالمسافر، لذا فإن التخطيط الجيد للرحلة يكون ضمن الأمور الضرورية التي لا يمكن تخطيها نهائيًا من أجل تحديد الأوقات وكيفية الاستمتاع بالأوقات الأخرى المتبقية من دون الشعور بالتعب والإرهاق.

قضاء كل الوقت على «السوشيال ميديا»

ينصح بضرورة تحقيق أقصى استفادة من رحلة شهر العسل من أجل قضاء وقت ممتع ومميز مع شريك الحياة، لذا فمن الضروري الابتعاد تمامًا عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الامتناع عن عرض الأنشطة والتجارب التي يعيشها الطرفان خلال فترة الرحلة من أجل زيادة الشعور بالاستمتاع بالرحلة وأنشطتها المختلفة والحفاظ على الخصوصية، لذا يمكن منح الهاتف فترة راحة أثناء الرحلة السياحية مع الشريك.

عدم ترك غرفة النوم

لا ينصح قضاء شهر العسل معظم الوقت بالفندق في غرفة النوم، من المهم التخطيط الجيد للقيام بالكثير من التجارب والأنشطة المختلفة بالإضافة إلى التجول داخل الوجهة السياحية والتعرف على معالمها وثقافتها.

قضاء الكثير من الوقت في الشمس

قد يكون أمرًا مغريًا في قضاء اليوم مستلقيًا تحت أشعة الشمس، ولكن هذا الأمر سيء للغاية نتيجة لما تسببه أشعة الشمس من حروق سيئة أثناء قضاء شهر العسل وبالتالي يتسبب ذلك في زيادة الشعور بالتعب والإرهاق وفقدان القدرة على الاستمتاع بالعطلة مع الشريك.
يفضل استعمال واقي الشمس من أجل الحفاظ على رطوبة الجسم، بالإضافة إلى ضرورة البحث عن الظل في أشد أوقات اليوم حرارة من أجل الحماية من الإصابة بضربة الشمس خلال شهر العسل.

عدم توخي الحذر من الطعام والشراب

اعتمادًا على المكان الذي يرغب الثنائي قضاء شهر العسل داخله، فمن الضروري توخي الحذر بشأن ما يتم تناوله والمكان الذي يتم اختياره لتناول المأكولات والمشروبات المختلفة، كما أنه من الضروري الاحتفاظ بالمياه المعبأة للاحتياج لها في أي وقت، كما أنه من الضروري الاستفسار من موظفي الفندق أو السكان المحليين الذين يمكن مقابلتهم للحصول على توصيات لأماكن رائعة ومميزة داخل الوجهة السياحية لتناول الطعام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …