نصائح بسيطة لقضاء الوقت أثناء الانتظار في المطار

سفاري نت – متابعات

يقضي المسافر وقتًا طويلًا في كثير من الأحيان أثناء الانتظار في المطار قبل السفر، لذا يمكن تحديد عدد من النصائح لتطبيقها خلال فترة الانتظار نقلا عن موقع سيدتي نت.

التخطيط لأبرز الأحداث اليومية

مع وجود القليل من الوقت الإضافي بين يد المسافر، يمكن استغلالها للتخطيط للأنشطة والرحلات للرحلة القادمة، سواء كان المسافر للعمل أو الترفيه، فمن المريح معرفة ما هو مدرج على جدول الأعمال وأين تريد أن تكون كل يوم، أو يحتوي كل مطار في العالم تقريبًا على شبكة الواي الفاي أشكاك إنترنت، لذي يمكن تحقيق أقصى استفادة منها للتخطيط لجولات مشاهدة معالم المدينة، أو تحديد المكان الذي يمكن الإقامة فيه أو اختيار أماكن العشاء التي يمكن اختيارها.

متجر

قد يكون التسوق في المطار أمرًا مكلفًا، ولكن عادة ما توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر لتصفحها، حتى إذا كان المسافر يمكنه التسوق عبر النوافذ أو يمكنه أيضًا عدم الشراء ولكن هذه الطريقة تكون ممتعة لتمضية وقضاء الوقت، بالإضافة إلى إمكانية شراء هدية لشخص يمكن زيارته أثناء الرحلة أو إذا في حالة العودة إلى المنزل.

تناول الطعام

عادة يمكن استغلال الوقت أثناء فترة الانتظار، لذا يمكن اختيار المطعم المناسب من مجموعة المطاعم المتاحة وتناول وجبة الطعام التي يريدها المسافر خلال فترة انتظار الرحلة.

تكوين صداقات

غالبًا ما تكون المطارات أماكن رائعة لمقابلة الكثير من المسافرين، لذا يمكن استغلال هذه الفرصة وكسر الملل والتجول حول المطارات أثناء فترة انتظار الرحلة السياحية، خاصًة أنه يمكن القيام بذلك في حالة سفر المسافر بمفرده لذا فتكون هذه الفرصة المناسبة له.

تصفح وسائل التواصل الاجتماعي

في بعض الأحيان يمكن أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي مستهلكة بالكامل وكأنها مضيعة للوقت، ولكن عندما يكون هناك فترة للانتظار قبل الرحلة السياحية في المطار، يمكن أن يكون ذلك بمثابة الترفيه الأوحد الذي يمكن استغلاله لقضاء وتمضية الوقت.

مشاهدة فيلم على الكمبيوتر المحمول الشخصي

توجد العديد من الخدمات والتطبيقات التي تُسهل على المسافر مشاهدة الأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى إمكانية تحميل الأفلام مُسبقًا ثم مشاهدته خلال هذا التوقيت أثناء انتظار الرحلة السياحية في المطار.

الاسترخاء في صالة النادي

إذا كان المسافر يسافر بانتظام قد يكون من المفيد الانضمام إلى برنامج مكافآت شركة الطيران الذي يسمح للمسافر بالوصول إلى صالة النادي الخاصة بهم في المطار، حيث يمكن الجلوس والاسترخاء على كراسي مريحة، والحصول على طبق شهي ولذيذ من الطعام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم مستلزمات للنساء خلال رحلتها السياحية

سفاري نت – متابعات تحتاج النساء الكثير من المستلزمات خلال الرحلة السياحية، والتي يمكن تحديدها في مجموعة من النقاط …