استمتع بأشهى مأكولات المطاعم العالمية واطلالة ساحرة في نادي جدة لليخوت

سفاري نت – متابعات

لا تقتصر زيارة نادي جدة لليخوت على الاستمتاع باستكشاف اليخوت بل تتعدى ذلك لتقدم لك أشهى المأكولات من المطاعم العالمية التي وصلت جدة مؤخرًا لتضفي المزيد من التجارب المختلفة للزوار. العديد من الخيارات تقدمه لكم مطاعم لونا الراقية والعالمية ليس ذلك وحسب بل تضمن لكم هذه المطاعم أجواء ساحرة مع إطلالة على البحر الأحمر وموسيقى تنقلهم إلى عالم الأحلام نقلا عن موقع سيدتي نت.

تعرف على هذه المطاعم من خلال جولتنا:

إيمي سكويرد بيتزا

يقدم هذا المطعم الأمريكي البيتزا بطرق مبتكرة وخاصة، بدأ المطعم نشاطه في 2016 وتحديدًا في منطقة ويليامسبرغ بروكلين، واشتهر بالبيتزا التي يقدمها على طريقة ستايل-ديترويت. ويحرص المطعم الذي أسسه كل من “اميلي” و”مات هيلاند” على تعزيز فكرة ربط المجتمع من خلال الطعام. وتتعدد فروع المطعم في الولايات المتحدة لتصل إلى 17 فرع على طول الساحل الشرقي. لا تفوت تجربة البيتزا مع العسل المقدمة مع صلصة البيتزا الخاصة والبرجر المقدم مع الخبز الطازج.
مطعم كومبتوار دي نيكول
أحد أكثر المطاعم شهرة ورواجًا في فرنسا يمتاز بقائمة طعام متنوعة تقدم بطابع مختلف، ويقدم المطعم العديد من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق و يمتاز بالأصالة والمصداقية. وتتزين أطباقه الشهيرة بعرض ينم عن حس فني فرنسي مميز يصاحب ذلك ديكور راقي. وخلال أكثر من 30 عاما من الإلهام المتوارث لفن الطهي، تمكن “نيكول روبي” و”دومينيكو لاريا” و”ريكاردو غيرادي” من جمع خبراتهم التي لا مثيل لها في عالم الطهي وتصدير العلامة التجارية إلى الخارج. لا تفوت تجربة السلطات الخاصة وطبق “كارباتشيو دو سولي” وكريم بروليه بالفستق.

مطعم هوبرز

يستوحى مطعم هوبرز أطباقه من الكوزين السيريلانكي والجنوب هندي. بدأ المطعم نشاطه في سوهو بلندن وبعد 5 سنوات من إفتتاح هوبرز انطلقت في اكتوبر 2020 المنصة الرقمية والمتجر “كاش اند كري” لتقديم مجموعة من الوجبات، والبهارات سيرلانكية، مشروبات جاهزة. ويقدم المطعم العديد من الأطباق المتنوعة وتشمل الأرز والمقبلات والوجبات الخفيفة والحلويات. وتمتاز الأطباق بتنوعها وجودة البهارات المستخدمة في تحضيرها، لا تفوت تجربة طبق كاري دجاج الكالوبول وبرياني لحم ساق الضأن.

مطعم ماديو

يشتهر هذا المطعم باستقطابه للمشاهير فهو وجهة معروفة في غرب هوليوود لعشاق الأطباق الإيطالية الشمالية الأصيلة. وعلى مدار 35 عامًا تمكن المطعم من التميز بأطباقه الشهية التي تعدها عائلة “فيتينا” المالكة للمطعم وتتوارث أسرارها جيلًا بعد جيل. ويتميز المطعم أيضًا بالخدمة الممتازة التي مكنته من حصد شهرة عالية في لوس أنجلوس. ننصحك بتجربة طبق كرات اللحم Polpette della nonna والمكرونة البيني ,وطبق لحم العجل “الميلانيزا”.

لو فيزوفو

يَعِد هذا المطعم المعاصر والمحبوب بتقديم المأكولات الإيطالية بطابع حديث وبجودة عالية مع الحفاظ على أصالة إرث الطهي الإيطالي التقليدي المعروف في شمال إيطاليا، واستوحى المطعم اسمه من بركان إيطاليا “جبل فيزوف”. يقدم المطعم أطباقه المتنوعة والبيتزا الشهيرة في مدينة كان الفرنسية ومنذ عام 1968 ويضمن المطعم لزواره نكهة إيطالية أصيلة مصحوبة بأجواء خيالية لا مثيلا لها. يمكنك تجربة العديد من أطباق المعكرونة مثل سباجيتي الكركند واللازانيا وبيتزا المارجريتا.
لحجز يوم استثنائي في أحد هذه المطاعم حمِّل تطبيق داينر Dinerواحجز طاولتك الآن!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …