بالصور .. أفضل الشواطئ وحمامات السباحة في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

تحظى أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة من أجمل الشواطئ وحمامات السباحة في العالم التي يمكن للزوار ارتيادها للاستمتاع بعطلة منعشة واستثنائية هذا الصيف وأوقات لا تُنسى برفقة العائلة والأصدقاء نقلا عن موقع سيدتي نت.

وفيما يلي مجموعة مختارة لمحبي ارتياد الشواطئ وحمامات السباحة في العاصمة.

شاطئ السعديات


يعد نادي شاطئ السعديات المكان الذي تجتمع فيه الفخامة والبساطة. يقع هذا النادي الشاطئي المستقل وسط الطبيعة البكر لجزيرة السعديات، ويوفر أجواءً تتسم بالرقي والتطور للاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو السباحة أو تناول الطعام في المطعم. يستقبل النادي رواده يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى غروب الشمس

دبليو أبوظبي جزيرة ياس


يوفر دبليو أبوظبي جزيرة ياس مزيجاً مثالياً من الراحة في المدينة وأجواء الجزيرة النابضة. ويستقبل حمام السباحة رواده طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الأحد، من الظهر حتى الساعة 8 مساءً، ويمكن للزوار والمقيمين الاستمتاع بأشعة الشمس على السطح المائي في فندق “دبليو أبوظبي جزيرة ياس” بجوار حمام السباحة على كراسي الاستلقاء المحاطة بتصميم الصدفة الشبكية الأيقونية الشهيرة للفندق.

شاطئ قصر الإمارات


يضم نادي شاطئ قصر الإمارات شاطئاً خاصاً يمتد على مسافة 1.3 كيلومتر، وحمامي سباحة فاخرين لإتاحة الفرصة للاستمتاع بأشعة الشمس في رفاهية خالصة. ويحصل الضيوف على أرقى معايير الخدمة والمعاملة المميزة مع الدخول الحصري إلى المرافق والأنشطة الترفيهية الاستثنائية.

فيرمونت باب البحر


يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة عند الاسترخاء على أسرّة التشمس المريحة في فندق “فيرمونت باب البحر”، حيث يستقبل شاطئ الفندق ضيوفه يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى غروب الشمس.

نادي نيشن ريفيرا الشاطئي


يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والبحر والرمال في نادي نيشن ريفيرا الشاطئي في فندق “سانت ريجيس أبوظبي” المنتجع الحضري في المدينة، ويعد النادي ملاذاً صحياً وترفيهياً بشاطئ يمتد على مسافة 200 متر، ويوفر النادي إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي بلونها الفيروزي الرائع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في تونس المناسبة للأزواج

سفاري نت – متابعات تقع بين الجزائر وليبيا، قد تكون تونس دولة صغيرة في شمال …