بالصور .. أفضل مطاعم البيتزا في مدينة الخُبر

سفاري نت – متابعات

يعتبر سوق مطاعم البيتزا في المملكة العربية السعودية سوقًا تنافسيًا ومجزئًا ويضم منافسين إقليميين وعالميين.وأثبتت دراسات السوق مؤخراً أنه ينمو بمعدل نمو سنوي قدره 11.35٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة. وتشمل مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية العديد من المطاعم والأماكن المميزة والمتخصصة في تقديم كافة أنواع البيتزا. فيما يلي قائمة نقدم لمحبي البيتزا بأفضل المطاعم الموجودة في مدينة “الخبر” نقلا .

مايسترو بيتزا Maestro Pizza

من مطاعم البيتزا المميزة في المملكة والتي اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية منذ تأسيسه في المملكة عام 2013 على يد رجل الأعمال السعودي خالد عمران العمران، ووصلت عدد فروعه إلى أكثر من 176 فرع في الرياض وجدة والطائف ومكة والمدينة وجميع المدن السعودية، ويمتلك أكثر من فرع داخل مدينة الخبر حيث أصبح أهم وأشهر مطعم بيتزا سعودي وذلك من حيث توصيل الطلبات، والأصناف، والأسعار التي نافس بها مايسترو أشهر العلامات التجارية العالمية في البيتزا.

أكثر من 176 فرع داخل مناطق المملكة العربية السعودية – الصورة من حساب مايسترو بيتزا على إنستقرام

وتقدم سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا العديد من الوجبات التي يقبل عليها الكثير من عشاق البيتزا ومنها المارجريتا والبيبروني والبيتزا اليابانية وغيرها.
https://www.instagram.com/maestropizzaksa/

رونالدوز بيتزا Ronaldo’s Pizza

الموقع: طريق الأمير فيصل بن فهد، الحزام الأخضر، الخبر

الشارع الثاني والعشرون، حي الخبر الشمالية، الخبر

يعد مطعم رونالدوز أحد المطاعم المتخصصة في تقديم البيتزا الإيطالية بشكل مميز وهو واحد من أفضل 7 مطاعم للبيتزا في المملكة العربية السعودية حسب تقييم موقع Travel، ويشبه المكان في شكله مطاعم البيتزا الصغيرة في إيطاليا.

يشبه المكان في شكله مطاعم البيتزا الصغيرة في إيطاليا – الصورة من حسابهم على إنستقرام

https://www.instagram.com/ronaldos.pizza/

سالا بيتزا Sala Pizza

الموقع : شارع الأمير سلطان بن فهد، قرطبة، الخبر
أحد مطاعم البيتزا المشهورة والمميزة بمدينتي الخبر والدمام بالمنطقة الشرقية ورغم أسعاره المرتفعة إلى حد ما إلا أنها مقارنة بجودة الطعام تعتبر ممتازة من وجهة نظر رواده.ويعد من أكثر الأنواع مبيعاً لديهم ماسالا بيتزا ولعشاق السوشي فهو خيار أمثل لتميزهم في تقديم الـ”سوشي بيتزا”.

أكثر الأنواع مبيعاً لديهم ماسالا بيتزا – الصورة من حسابهم على إنستقرام

https://www.instagram.com/sala.pizza/

بيتزاريفك Pizzarific

الموقع : شارع الأمير حمود – العقربية – الخبر

منذ عام 2011 وتحت شعار “بيتزا بسيطة تفوق المعتاد” يعد مطعم بيتزاريفك من مطاعم البيتزا الشهيرة والمفضلة لمحبي البيتزا في مدينة الخبر لما يتميز به من جودة عالية في تقديم كافة أنواع البيتزا ولحرصهم في إيصال الطعم التقليدي الشهي لمحبي البيتزا الإيطالية الرقيقة، المُعدّة بأفضل المكونات.
https://www.instagram.com/pizzarific_sa/?hl=en

لوشيا بيتزا LUCIA

الموقع : شارع 22 – العقربية – الخبر
ينقل مطعم لوشيا طعم البيتزا الإيطالية الأصلى الموجودة في شوارع مدينة نابولي الإيطالية إلى عشاق البيتزا في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ورغم وجود 6 أنواع من البيتزا لديهم إلا أن حشواتهم تعد مبتكرة ذات عجينة مميزة تستطيع أن تتذوق طعم الفرن بوضوح فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …