طيران الإمارات تطرح رحلات يومية إلى تايبيه اعتبارًا من 6 نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران الإمارات عن عودة رحلاتها إلى تايبيه لتعمل بشكل يومي، بدلاً من 4 رحلات في الأسبوع حاليًا، وذلك اعتبارًا من 6 نوفمبر المقبل.

وقد أشارت الناقلة في بيان إلى أن هذا التطور يأتي بعد اكتمال خطة إعادة فتح تايوان ورفع قيود الحجر الصحي الإلزامية الخاصة بجائحة “كوفيد-19” للمسافرين.

وتغادر رحلة شركة طيران الإمارات، “ئي كيه 366″، التي تعمل بطائرة “بوينغ 777″، من مطار دبي الدولي الساعة 2:50 صباحاً، وتصل إلى تايبيه في الساعة 2:45 بعد الظهر.

أما رحلة العودة “ئي كيه 367″، فتغادر من تايبيه في الساعة 10:45 ليلاً، وتصل إلى دبي في الساعة 4:35 صباح اليوم التالي. (جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وتايبيه).

وسوف توفر زيادة الرحلات أمام ركاب طيران الإمارات خيارات أوسع للسفر إلى تايوان ومنها، ما يساعد على تلبية الطلب المتنامي للعمل والترفيه.

ويمكن للمسافرين المؤهلين السفر إلى تايوان من دون تأشيرة مسبقة، كما ينصح الركاب عند الوصول بمراقبة أحوالهم الصحية ذاتياً لمدة 7 أيام، كما يتعين عليهم التحقق مسبقًا من أحدث متطلبات الدخول.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمة يومية من دون توقف إلى تايبيه في عام 2014 بطائرة بوينج 777، وفي عام 2016، شغّلت طائرة A380 بتقسيم الدرجتين على خط دبي/ تايبيه.

ويؤكد قرار طيران الإمارات إعادة عملياتها بصورة يومية، مقابل الرحلات الأسبوعية الأربع حالياً، التزامها بالمساعدة في تعافي حركة السفر والسياحة وتسهيل الوصول إلى تايبيه من أكثر من 130 وجهة ضمن شبكتها العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران تمنح امتيازات حصرية لأصحاب الهمم وأسرهم 

سفاري نت – متابعات وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مذكرة تفاهم مع “شركة العربية …