إنفينيتي من العربية للسيارات تطرح QX55 سيارة الكروس أوفر الفاخرة

سفاري نت – متابعات

تحتفل العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بمرور عام على طرح إنفينيتي QX55، وذلك بكشفها عن عرض جذاب لتسهيل اتخاذ قرارات الشراء.

ويبدو واضحاً حجم التطور الهائل الذي تتسم به هذه السيارة، إلى جوانب مواصفات الكفاءة والقوة، لتشكل مزيجاً رائعاً يمثل أحد مصادر الفخر للعلامة التجارية. ومن خلال عرض هذا الشهر، يحصل مالكو QX55 الجدد على الخدمة المجانية والتأمين والضمان لخمس سنوات.

وتضمن QX55 المتعة للسائق والركاب في أثناء التنقل. وبفضل مقصورتها المعززة بالخصائص الجمالية والعملية، والمصابيح الخلفية الرقمية الجميلة، وصولاً إلى الشبكة ذات القوس المزدوج المصممة على شكل الجسر الياباني، وحتى الواجهة الأمامية المستوحاة من حلبات السباق، فإن كل شيء فيها، يجعل منها واحدة من أجمل السيارات في السوق.

وتعمل الدعامة الأمامية القوية على تعزيز جمالها الفريد، يضاف إلى ذلك مقاعدها المنحوتة بعناية فائقة، وتكسيتها بالجلد شبيه الأنيلين، مع الألواح ناعمة الملمس والتطريز بالليزر، لتضمن أعلى مستويات الراحة لكل شخص داخلها.

وتتميز QX55 بالأداء العالي بفضل وجود محرك “في سي توربو” ونظام الدفع الرباعي الذكي المفتوح القادر على توجيهها بدقة متناهية. وتأتي هذه السيارة من فئة الكوبيه الرائعة مجهزة جيداً لضمان أعلى مستويات السلامة والأمان والأداء المذهل في كل مرة تقوم فيها بتشغيلها، يضاف إلى ذلك ميزاتها التكنولوجية المتاحة للسائقين ليأخذوا عالمهم معهم، ما يجعلها الشريك المثالي على الطريق.

وأصبحت إنفينيتي QX55 منذ إطلاقها، واحدة من أكثر السيارات جاذبية ضمن مجموعة موديلات إنفينيتي.

لمعرفة المزيد أو لحجز تجربة قيادة، تفضل بزيارة أقرب مركز إنفينيتي من العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويمكنك أيضاً زيارة الموقع infiniti-dubai.com، أو الاتصال على الرقم 800-INFINITI (800-4634 6484 للتحدث إلى أحد مندوبي المبيعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الانتهاء بنجاح من تطوير أول سيارة 911 بمحرك هجين

سفاري نت – متابعات اختتمت بورشه المرحلة الأولية من مشروع طرح أول سيارة 911 رياضية للطرق العادية …