آوتليت-سيتي متسنغن أكبر منافذ التسوق تطرح عروضها الترويجية للمقيمين في دول الخليج

دبي – سفاري نت

أعلنت آوتليت-سيتي متسنغن؛ أكبر منفذ للتسوق الفاخر والبيع بالتجزئة في أوروبا، آفياريبس الشرق الأوسط، ممثلاً لها للتسويق والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط.

وتهدف آوتليت-سيتي متسنغن إلى تعزيز وصولها إلى منطقة الشرق الأوسط عبر الخدمات التي ستقدمها آفياريبس للعملاء وعشاق التسوق ووكلاء السفر الموجودين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان، وذلك عبر تنظيم وإطلاق حملات وأنشطة تسويقية وخدمات العلاقات العامة.

تعتبر آوتليت-سيتي متسنغن “مدينة الأحلام” لعشاق التسوق وآخر صيحات الموضة ووجهةً رئيسية للتسوق الفاخر في أوروبا، حيث توفر مجموعة شاملة من المرافق والخدمات والعروض السياحية. وتستقطب وجهة التسوق الفاخر أكثر من 4.2 مليون زائر كل عام من 185 جنسيات مختلفة، مع زيادة في عدد الزوار القادمين من دول الخليج. وفي سبيل تعزيز هذا التوجه وتنميته، اتّخذت آوتليت-سيتي متسنغن قراراً بالتواجد في سوق الخليج عبر تعيين مكتب تمثيلي لها في دبي هو الأول في المنطقة، بقصد توفير الخدمات والوصول بعلامتها إلى دول الخليج عبر العمل مع شركاء قطاع السفر في المنطقة.

وقالت آنجيلا ريجر، مديرة الشراكة الدولية في آوتليت-سيتي متسنغن: “نحن سعداء جدًا بالعمل مع آفياريبس الشرق الأوسط وبأننا تمكننا أخيرًا من التواجد بشكل دائم في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. إننا نرى فرصة مهمة وإمكانات قائمة بالفعل لزيادة نمو أعمالنا في هذه المنطقة الحيوية ونرى آفياريبس كشريك موثوق لتحقيق تلك الأهداف”.

وأضافت أنجيلا: “مع وجود أكثر من 150 علامة تجارية فاخرة، واختيارات لا متناهية من تصاميم الموضة والأناقة وتخفيضات تصل إلى 70٪ على مدار العام، فإننا سنعمل على أن تصبح آوتليت-سيتي متسنغن وجهةً لا بد من زيارتها لجميع عشاق الموضة والتسوق وأيضاً للمسافرين من منطقة الخليج الذين يخططون لزيارة أوروبا”.

تقع مدينة متسنغن في جبال الألب السوابية الساحرة بجوار منطقة الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا والتي تتمتع بشهرة تضمن لها آلاف الزوار من الشرق الأوسط وحده، في كل عام. وتوجد متسنغن بالقرب من واحدة من أجمل المنتزهات الترفيهية في العالم وهي “يوروبا بارك”، و”بادن بادن” التاريخية التي تشتهر بمنتجعاتها الصحية الكثيرة حائزة على جوائز.

تبعد متسنغن 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مدينة شتوتغارت، المقر الرئيسي للعلامتين الألمانيتين الشهيرتين مرسيدس بنز وبورشه. في حين تستغرق رحلة القطار بين المدينتين حوالي 35 دقيقة تغطي خلالها ما يقارب الـ 50 كم من المناظر الطبيعية الجميلة.

تضم آوتليت-سيتي متسنغن مجموعة واسعة من منافذ تناول الطعام والشراب والتي توفر خيارات طعام نباتية وأوروبية وآسيوية وغير ذلك. بالإضافة إلى مركز (داخل الموقع) لاسترداد الضرائب ومركز الترحيب بالزوار وأماكن مخصصة لتخزين أمتعة الزوار كما تتوفر على غرف للصلاة، وشبكة واي-فاي مجاني، وفندق جديد (داخل الموقع) من المتوقع افتتاحه خريف 2023.

وبهدف توفير تجربة تسوق عصرية ومتكاملة، وفرت آوتليت-سيتي متسنغن مؤخراً مركزاً للمعلومات متكامل يتحدث بالعديد من اللغات العالمية بما فيها العربية.

وقال غلين جونستون، نائب رئيس الشرق الأوسط والشؤون العامة الدولية لشركة أفياريبس: “نحن محظوظون بالعمل مع آوتليت-سيتي متسنغن وتعزيز الوعي بهذه العلامة الرائدة وزيادة الطلب من منطقة الخليج والترويج لها كوجهة رائدة للبيع بالتجزئة يقصدها الناس في للتسوق الفاخر. إنها وجهة استثنائية بالفعل وهي توفر تجارب تسوق ممتازة وتقدم القيمة مقابل المال. إننا وعبر العمل مع وكلاء السفر الإقليمية وشركاء قطاع السفر بالإضافة وشبكات صناعة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، نتطلع إلى ترسيخ مكانة آوتليت-سيتي متسنغن في عقول وقلوب سكان الشرق الأوسط كعاصمة أوروبا الرائدة والاستثنائية للتسوق الفاخر”.

للمزيد من المعلومات حول آوتليت-سيتي متسنغن يرجى زيارة: Outletcity Metzingen أوتليت في ألمانيا | تخفيضات تصل إلى 70%* | المركز التجاري

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل معالم سياحية عند سفرك إلى زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات تعتبر زيورخ أكبر مدن سويسرا كما أنها تتميز بالكثير من مقومات السياحة فهي …