بالصور .. أفضل مولات ومراكز التسوق في دبي

دبي – سفاري نت

تحتضن دبي أكبر مراكز للتسوق والمحلات التجارية التي تغطي كافة مناطقها، بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من مراكز الترفيه والمطاعم والمقاهي، وخلال المقال التالي نتناول ابرز المولات دبي وأشهرها:

دبي مول


أكبر مركز في العالم للتسوق والترفيه والتسلية
يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، ويُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، حيث يغطّي مساحة مليون متر مربّع ويضمّ أكثر من 1200 متجر والعديد من المطاعم.

يجد عشاق الموضة الراقية ما يلبّي أذواقهم في دبي مول الذي يضم أكثر من 70 متجراً مميزاً، مثل “بلومينغديلز” و”غاليري لافاييت” الأولى في الشرق الأوسط وغيرهما الكثير. أمّا عشاق الأزياء الراقية فيمكنهم التوجّه إلى ركن الأزياء “فاشن أفنيو” للاطلاع على آخر الصيحات من تصميم أشهر العلامات التجارية العالمية.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في أكبر مركز تسوق في دبي
يمكنك شراء أروع المجوهرات في سوق الذهب أو اختيار أحذية مريحة في “ليڤل شوز”. يُعتبر دبي مول وجهة ترفيهية مثالية للعائلات إذ يضم حلبة تزلج بالحجم الأولمبي، و حوض “دبي أكواريوم” الضخم وحديقة الحيوانات المائية بالإضافة إلى مركز “كيدزانيا” للأطفال وصالات السينما.

شاهد نافورة دبي ومنطقة “ذا فيلادج” التي تمنح الزوار تجربة تسوّق رائعة في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء. واختبر الإقامة في فندق “العنوان دبي مول” المُصنّف من فئة خمس نجوم والذي يضمن لضيوفه، من موقعه الاستراتيجي، تجربة تسوّق مريحة
دبي فستيفال سيتي


عدّ منطقة “دبي فستيفال سيتي” من أرقى وجهات التسوّق في دبي، وتبعد 5 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.كما تضم العديد من المطاعم والمراكز الترفيهية الرائعة.
وتجدون في هذه الوجهة أكثر من 350 متجراً بما فيها متاجر متعددة الأقسام وعلامات تجارية معروفة فضلاً عن مجمّع سينمائي ومجموعة من المطاعم، والمقاهي، والمخابز واستراحات لتناول الطعام.


تقع “دبي فستيفال سيتي” على مقربة من خور دبي وتضمّ مجموعةً مميزة من الفنادق العالمية، كما تُنظَّم فيها أشهر المهرجانات في المدينة مثل مهرجان طيران الإمارات للآداب في مارس ومهرجان دبي للتسوق في يناير. ويمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بعرض “تخيّل” للماء، والضوء والليزر يومياً في “فستيفال باي”.


دبي هيلز مول


يُعتبر “دبي هيلز مول” أحدث مركز للتسوّق في دبي، ويقع في حيّ سكنيّ راقٍ وسط مروج خضراء وحديقة رائعة.
تضمّ هذه الوجهة التي تشغلُ مساحة مليونَي قدم مربع أكثر من 600 منفذ من متاجر ومطاعم وعروض ترفيهية رائعة أبرزها “هايبرماركت” ومجمّع سينمائي وأربعة وجهات ترفيهية عائلية.
الأنشطة والتجارب في “دبي هيلز مول”

تُعتبر أفعوانية “ذا ستورم” الداخلية المعلم السياحي الأشهر في مركز التسوق هذا حيث يمكنكم اختبار قمّة الحماسة والتشويق. كما تعرض “روكسي سينما” أحدث الأفلام السينمائية التي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدتها على المقاعد الواسعة والمريحة.


استمتعوا بتناول وجبة شهية مع أصدقائكم، واختاروا الملابس والعطور وقطع الأثاث المميّزة خلال التسوق، أو تبضعوا منتجات البقالة فيما يستمتع أطفالكم بـ11 لعبة رائعة في الحديقة الترفيهية. كما يمكنكم استكشاف الفعاليات والمتاجر المؤقتة والأنشطة المميّزة التي يستضيفها مركز التسوق بشكل دوريّ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …