فندق بارامونت علامة بارزة بين فنادق دبي

دبي – سفاري نت

بمجرد دخولك إلى ردهته، تنسى كل ما اعتدت عليه خلال إقامتك في الفنادق وتغوص في سحر الشاشة الفضية مع أشهر أفلام هوليوود. إنه فندق بارامونت دبي والذي يتبع أسلوباً فريداً يجعله علامة بارزة بين مختلف فنادق الإمارة.

عند دخولك الفندق، يصعب عليك الهروب من أجواء هوليوود، فكل ما فيه يشير إليها، من صور الأفلام المعلقة على الحوائط في كل مكان، إلى الوسائد والمقاعد والأغطية المستوحاة من أفلام هوليوود.

ويحتل الفندق مكاناً رئيسياً في قلب منطقة الخليج التجاري في دبي كما يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قناة دبي المائية وعلى مسافة 2 كم من دبي مول ونافورة دبي و2.9 كم من برج خليفة المذهل، و4.8 كم من مول سيتي ووك، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يبعد مسافة 12 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

ويتضمن الفندق 823 غرفة بينهم 92 جناحاًوتحتوي جميع طوابق الفندق البالغ عددها 69 طابقاً، على مجموعة مختارة من مشاهد أفلام Paramount Studio، موزعة بطريقة منظمة داخل الممرات.


وتتميز الغرف بأنها مصممة على طراز هوليوود وتشمل مرايا على غرار تلك الخاصة بنجوم السينما وخزانات للملابس ودشاً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومسبحاً خارجياً مصمم على طراز مسابح المنتجعات وسبا على غرار تلك الخاصة بالمشاهير ومركزاً للياقة البدنية وساونا وملعباً للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …