بالصور .. معلومات هامة عليك معرفتها قبل سفرك إلى فنلندا

سفاري نت – متابعات

تشتهر فنلندا بجمالها الطبيعي المذهل، وتزخر ببحيرات صافية كريستالية، ومناظر طبيعية خلابة، فضلًا عن مجموعة من المدن والبلدات الحديثة. في الآتي، بعض المعلومات الأساسية التي يجب الاطلاع عليها قبل السفر إلى فنلندا نقلا عن موقع سيدتي نت.

التأشيرة

تعد فنلندا جزءًا من منطقة الاتحاد الأوروبي، لذلك إذا لم يكن المسافر بحاجة إلى تأشيرة لأي من هاتين المنطقتين، فيمكن دخول فنلندا من دون تأشيرة.

أفضل وقت للزيارة

أفضل وقت لزيارة فنلندا هو بالتأكيد خلال أشهر الشتاء بين ديسمبر وفبراير.
للحصول على تجربة احتفالية كاملة، يجب زيارة فنلندا خلال شهر ديسمبر عندما يبدأ الثلج، لذا يمكن التفكير في يناير أو فبراير للحصول على أسعار شتاء أرخص، وإن كان ذلك مع درجات حرارة منخفضة.

Winter morning in Finland countryside, Lapland

الأمان

فنلندا بلد آمن للغاية، حيث أن معدلات الجريمة منخفضة.

النقود

من الشائع استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لدفع ثمن كل شيء في فنلندا، فإنه يوصي ببطاقة ائتمان للسفر بدون رسوم معاملات أجنبية بالإضافة إلى بطاقة خصم، هذا يعني أنه يمكن سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي على الفور دون رسوم.

اللغة

يُعرف نظام التعليم الفنلندي بأنه أحد أفضل الأنظمة في العالم، وهو مجاني تمامًا هذا يعني أن جميع الأطفال والعائلات لهم الحق في الحصول على تعليم جيد (حتى المستوى الجامعي) بدون رسوم، بالإضافة إلى تربيتهم في لغتهم الأولى وهي اللغة الفنلندية، يتم تعليمهم اللغة الإنجليزية منذ الصغر.

قضاء يوم في هلسنكي

إذا كان المسافر يرغب في زيارة فنلندا والاستمتاع بأجوائها الخاصة والمختلفة تمامًا عن أي وجهة سياحية أخرى، فستكون الزيارة الأفضل على الإطلاع للريف بدلاً من مدنها، حيث أن هلسنكي مدينة صغيرة وبمجرد قضاء يوم في الاستكشاف فلا يكفي حيث أنه يمكن الاستمتاع بالكثير من الأماكن المختلفة داخلها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض بارك حياة الدوحة للعيد مقابل 1,450 درهم إماراتية

سفاري نت – متابعات يدعوكم فندق بارك حياة الدوحة الواقع في مشيرب قلب الدوحة، للاستمتاع …