فنادق ماينور تعلن عن طرح علامة أنانتارا في الهند

دبي – سفاري نت

يسرّ مجموعة فنادق ماينور، وهي مالكة سلسلة فنادق عالمية تتولى تشغيلها والاستثمار فيها، الإعلانَ عن إطلاق علامتها الفاخرة أنانتارا في الهند. تفتخر المجموعة اليوم بامتلاكها محفظة مشاريع ضخمة تتضمن 530 فندقاً ومنتجعاً في 56 بلداً في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وأميركا الجنوبية، وأفريقيا والمحيط الهندي. يستعدّ فندق أنانتارا جايبور الجديد لفتح أبوابه في الربع الرابع من العام 2023 بحيث سيشكّل موقعاً مذهلاً لإقامة حفلات الزفاف والاحتفالات المميّزة.

سيحتضن فندق أنانتارا جايبور 150 غرفة وجناحاً فاخراً للضيوف، بما في ذلك أربعة أجنحة ترّاس مزوّدة بأحواض سباحة عميقة خاصة وجناح ملكي تبلغ مساحته 160 متراً مربعاً مع ترّاس فسيح وحوض سباحة خاص. وهنا سيكون الضيوف على موعد مع تجارب طعام متميّزة، إذ يضمّ الفندق مطعماً وترّاساً يقدّم أشهى الأطباق الهندية الفاخرة، واستراحةً ومطعماً على سطح الفندق مع إطلالات على المناظر الطبيعية المحيطة، ومطعماً يقدّم الطعام طوال اليوم مع مطبخ مفتوح، بالإضافة إلى لاونج وترّاس خاص بالفندق. كما سيوفّر باقةً فريدةً من مرافق الترفيه والعافية بدءاً من سبا أنانتارا متكامل الخدمات مع خمس غرف للعلاجات وصالون تجميل، مروراً بالنادي الرياضي المزوّد بحوض سباحة شبه مشرّع للهواء الطلق وحديقة، وصولاً إلى نادي الصغار.

يستطيع الفندق استضافة حفلات الزفاف لـ2500 ضيف كحد أقصى، فقد صُمّم لتلبية الطلب المتزايد على حفلات الزفاف في الوجهات المتميّزة. وسيوفّر الفندق مجموعةً من المواقع الفريدة سواء في الداخل أو في الهواء الطلق، لإقامة الاحتفالات الصغيرة والكبيرة على حد سواء، بما فيها: قاعة حفلات تبلغ مساحتها 860 متراً مربعاً لاستضافة عشاء لـ410 ضيوف، مع جناح مجاور تبلغ مساحته 110 أمتار مربعة ويتسع لـ50 شخصاً؛ ومساحة فسيحة للقاءات السابقة للفعالية تؤدي إلى قاعة الحفلات الرئيسية، وصالة صغيرة لمأدبة طعام لـ150 شخصاً؛ ومساحة خضراء فسيحة لمأدبة الطعام تفترش 3800 متر مربع مع مسرح ومرافق للمطبخ لاستضافة حفلات زفاف لـ1900 ضيف كحد أقصى. علاوةً على ذلك، سيضمّ الفندق مدخلاً منفصلاً للسيارات تمّ تصميمه خصيصاً لقاعة الحفلات والمساحة المخصّصة للفعاليات لتوفير تجربة وصول في منتهى السلاسة، هذا إلى جانب مدخل ثانوي يؤدي إلى منطقة اللقاءات السابقة للفعاليات والمناسبات التي تقام في الهواء الطلق.

وفي ردهة الاستقبال المبهرة، سيختبر الضيوف تجربة وصول لا تُنسى إذ سيجدون أنفسهم أمام سقف شاهق وسلالم ضخمة تؤدي إلى كافة الطوابق، في حين أنّ لاونج كاسارا التنفيذي المزوّد بترّاس سيوفّر لضيوف الأجنحة مساحةً منعزلةً تتيح لهم التجمّع والاسترخاء واحتساء المشروبات المنعشة وسط أجواء من الخصوصية التامة. أمّا بالنسبة إلى الاجتماعات والفعاليات الخاصة بالشركات، فسيوفّر فندق أنانتارا جايبور ثلاثة غرف للاجتماعات مع لاونج مجاور ومنطقة استقبال.

وفي هذه المناسبة، صرّح ديليب راجاكارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماينور الدولية والرئيس التنفيذي لفنادق ماينور، قائلاً: “يسرّنا توسيع انتشارنا في الهند مع هذا المشروع الجديد والمهمّ الذي يجمع ما بين اللمسة المتميّزة التي تضعها أنانتارا على معايير الفخامة المحلّية الأصيلة وبين المرافق الاستثنائية المخصّصة لحفلات الزفاف والفعاليات. تُعتبَر جايبور إحدى الوجهات الأكثر حيويةً في الهند، وتملك كافة المقوّمات لتشكّل وجهةً بارزةً لحفلات الزفاف. وأتطلّع قدماً للعمل مع السيد أجاي غانغوال وفريقه لطرح أول مشروع ينضوي تحت راية أنانتارا في الهند، كخطوة استراتيجية مهمّة لفنادق ماينور”.

ومن جهته، صرّح أجاي غانغوال، صاحب الفندق قائلاً: “يسرّنا التعاون مع فنادق ماينور لإطلاق علامة أنانتارا الفاخرة والمشهورة في الهند لأوّل مرّة، ونتطلّع قدماً للتعاون مع فريق ماينور لافتتاح فندق أنانتارا جايبور في وقت لاحق من هذا العام”.

تُعتبَر جايبور، وهي عاصمة الهند وأكبر مدن ولاية راجستان، وجهةً سياحيةً شعبيةً تشكّل جزءاً من المثلّث الذهبي للسيّاح إلى جانب كلّ من دلهي وأغرة. تضمّ جايبور عدداً من المواقع المُدرجة على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، وتوفّر بوابة عبور إلى وجهات سياحية أخرى في راجستان مثل أودايبور، وكوتا وجبل مونت أبو. كما أنّ حصن عامر الذي يشكّل معلم الجذب الأبرز في جايبور، يُعتبر أشهر الحصون وأكثرها ارتياداً في الهند، إلى جانب معالم معمارية أخرى مثل قصر المدينة الذي شكّل مقرّ إقامة العائلة المالكة السابقة وقصر الرياح (هوا محل).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اكتشف سحر المملكة في برنامج صيف السعودية 2024 مع أكثر من 550 منتج سياحي

سفاري نت – متابعات أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن إطلاق برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار “تراها”، والذي يمتد …