مجموعة بانيان تري تفتتح فندقها السبعين في فيتنام

سفاري نت – متابعات

مجموعة بانيان تري تحتفل بانجازها البارز في مجال الفنادق بوجود 70 منشأة، مع افتتاح فندقي آنغسانا هو ترام و داوا هو ترام في فيتنام، وفندق فوليو ساكورا شينسايباشي أوساكا و هوم ستاي يوميها أوكيناوا في اليابان في النصف الأول من عام 2023.

إضافة فندقي فوليو ساكورا شينسايباشي أوساكا وهوم ستاي يوميها أوكيناوا تمثل إنجازاً آخر هام لمجموعة بانيان تري. تلك الممتلكات هي الأولى في مجموعة فنادق مصغرة مخطط لها عالمياً تحت العلامات التجارية الجديدة لفوليو وهوم. تأتي هذه الممتلكات بعد افتتاح فندقي داوا يورا كيوتو وجاريا نيجو كاسل كيوتو في اليابان في العام الماضي.

كما تمتلك المجموعة خطط لافتتاح فندق بانيان تري هيجاشياما وبانيان تري أشينوكو هاكوني ومنتجع تزلج كاسيا نيسيكو ضمن محفظتها المتوسعة بسرعة في البلاد. وسيتم افتتاح المزيد من فنادق فوليو المصغرة في المدن الرئيسية والمراكز الحضرية في السنوات المقبلة.

ومن بين الافتتاحات الجديدة الأخرى تشمل إطلاق جاريا بيانتي يوجياكارتا في إندونيسيا، وجاريا مو تشانغ تشاي في فيتنام، وجاريا شيانجو وداوا داليان في الصين، وهوم تشورا ساموي في تايلاند قبل نهاية العام.

صرح إدي سي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بانيان تري: “إنه فصل مليء بالحماس لمجموعة بانيان تري حيث نكشف بفخر عن ممتلكاتنا الـ70 في اليابان هذا الصيف، إلى جانب مجموعة من الصفقات الواعدة للتحويل والتطوير الجديد التي ستثري محفظتنا المتنامية باستمرار.

“مع إطلاق فوليو وهوم في اليابان، نعزز التزامنا بتعزيز وجودنا في هذه الوجهة، مع تعزيز الروابط بين بوابات السفر ودعم التنوع الثقافي والمشاهد الساحرة”.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.banyantreegroup.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

” هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك “

دبي – سفاري نت استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون …