مطعم أتيكو الاجتماعي الفاخر يقدم قائمة أطباق جديدة للضيوف

دبي – سفاري نت

يتمتع أتيكو المطعم والصالة وركن المشروبات الفاخر بموقعه المميز في الطابق 31 من فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي الجديد الذي تطلقه مجموعة صن سيت للضيافة المتخصصة بتقديم أفضل تجارب نمط الحياة وتجارب الضيافة الفاخرة، إضافة مميزة لمشهد الحياة الليلة في دبي.

ويتميز المطعم الجديد بمساحته الواسعة على امتداد 600 قدم مربع ونوافذه الكبيرة الممتدة من الأرضية إلى السقف في جميع مساحاته الداخلية، فضلاً عن تصاميمه المميزة المستوحاة من طابع الحدائق الآسيوية الفريد. ويضم المطعم صالة فاخرة تحيط بركن مشروبات مميز بتصميم أنيق بألوان ترابية داكنة وأجواء فاخرة تنبض بالحياة. وتكتمل تلك المساحة مع تراس خارجي كبير بإطلالات بانورامية خلابة على دبي هاربر ونخلة جميرا وجزيرة بلو واترز.

ويقدم أتيكو لضيوفه ثلاث تجارب تلبي احتياجات الجميع، وهي تجربة ساعات الغروب المميزة، حيث يمكن للضيوف قضاء أوقات رائعة في الاستمتاع بالمشروبات على التراس الخارجي ومشهد الغروب المميز؛ وتجربة الذواقة الفاخرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات وأحلى الإطلالات برفقة الأصدقاء؛ وتجربة الاحتفالات الفريدة، التي توفر للضيوف فرصة الاستمتاع بأفضل العروض الترفيهية في الصالة الفاخرة طوال الليل.

ويتميز المطعم بموقعه على سطح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي، ما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بمشهد غروب الشمس الذهبية وهي تتألق في أفق دبي، فضلاً عن الإطلالات الخلابة التي توفر تجربة استثنائية للزوار.

ويتزين المطعم مع حلول المساء بالنغماتِ الموسيقية والأجواء الليلة النابضة بالحياة، التي تتكامل مع قائمة فاخرة من أشهى الأطباق التشاركية الآسيوية إلى جانب قائمة مخصصة من الكوكتيلات الفاخرة، ما يجعل من أتيكو مكاناً مثالياً لمشاهدة غروب الشمس أو قضاء أروع الأوقات برفقة الأصدقاء أو الاستمتاع بالاحتفالات الكبيرة أو الاسترخاء.

كما يقدم المطعم لمحبي النكهات المميزة مجموعة من الأطباق الفاخرة، بما في ذلك تمبورا الروبيان، والمحار، وسلطة تونا تاتاكي، وتمبورا الباذنجان، وكارباتشيو سمك الذيل الأصفر، وتاتاكي لحم البقر. وتضم قائمة الأطباق الرئيسية أشهى مأكولات المطعم الفاخرة، بما في ذلك الدجاج مع الفلفل الأسود، وسمك القاروس التشيلي، والمحار مع زبدة الليمون وصلصة الفلفل الحارة، ولحم خاصرة عجل واجيو الحارة، إلى جانب أطباق السوشي والساشيمي وتشكيلات الماكي الشهية. كما تضم قائمة الحلويات تشكيلة واسعة من الخيارات الرائعة، بما في ذلك ثلاث أنواع من آيس كريم موتشي، وتشيز كيك الباشن فروت مع آيس كريم الموز، وكيكة الشوكولاتة الداكنة مع آيس كريم الفانيليا، وطبق من الفواكه الموسمية الشهية.

وتتضمن تشكيلة الكوكتيلات الفاخرة من إعداد خبير مزج المشروبات أندري كنابيك باستخدام أساليب المزج التقليدية، بارلي ستاندينج، المكون من المشروب الفاخر مع حبّات السمسم الممزوج مع عصير البرقوق الفاخر وشراب شاي الشعير المحضّر على طريقة المطعم؛ وبوي فيين ستريت، وهو عبارة عن توليفة مميزة من نوعين من المشروبات الفاخرة مع شراب الباندان الحلو وقطع الليمون مع ماء جوز الهند المنعش؛ وسيلكي ووتر، الذي يتكون من مزيج المشروب الفاخر مع مشروب البطيخ وحليب الحمضيات المحضّر بطريقة خاصة مع اللافندر العطري والشاي الأسود التقليدي. ويتيح المطعم لمحبي المشروبات الفاخرة الاستمتاع بتجربة مميزة كل ليلة.

ويمثل أتيكو الوجهة المثالية للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية الليلية بفضل تصميمه المميز والمستوحى من أجواء النوادي العصرية الآسيوية والصالات العالمية. ويمكن للضيوف بعد تناول العشاء قضاء أوقات مليئة بالتسلية والترفيه، على وقع الأنغام التي يبتكرها منسقو الأغاني المقيمون والمدعوون إلى جانب فناني العروض المباشرة الذين يقدمون أروع العروض بشكل أسبوعي، لتمنح الضيوف تجارب احتفالية نابضة بالحياة حتى ساعات متأخرة من الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم “إيل باريتو” IL BARETTO الرياض ينقل روح إيطاليا إلى المملكة من خلال غداء احتفالي جديد في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات يُطلق مطعم “إيل باريتو” Il Baretto الرياض وجبة غداءٍ جديدٍ كاملة خاصة …