إطلاق أول فندق تحت العلامة الفاخرة ريجنت في السعودية

سفاري نت – متابعات

وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتّفاقيّة إدارة مع مجموعة المحيسن، لإفتتاح أوّل فندق من سلسلة فنادق ريجنت في الشرق الأوسط وفي السعودية.

وسيوفر فندق ريجنت، الذي من المقرر افتتاحه بحلول منتصف عام 2024 والذي سيقام في أحد أبرز وأكثر المواقع الشهيرة على الواجهة البحرية لمدينة جدة، إطلالة لا متناهية ومذهلة على الكورنيش ومضمار سباق الفورمولا 1 في جدة، كما يساهم في إرساء معيارًا جديدًا للفخامة العصريّة الراقية في المملكة.

ويقع الفندق الجديد، على كورنيش جدة الجميل مقابل مضمار سباق الفورمولا 1، وسيضم حوالي 182 غرفة فندقية مطلة على البحر الاحمر، وسيجسد رؤية جديدة لجمالية ومفاهيم الواجهات البحرية موفّرًا للضيوف تجربة فندقية فائقة الفخامة من خلال تقديم مزيج من الإطلالات الخلابة على البحر ومجموعة من المساحات لتعكس مزيج من الأذواق والرفاهية عبر 29 طابق.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يستقطب الفندق الجديد، من خلال خمس شقق بنتهاوس واسعة ومستويات الفخامة والرقي التي لا مثيل لها، المسؤولين التنفيذيين في الشركات وضيوف المملكة الذين يتطلعون إلى تحقيق تجربة ضيافة استثنائية.

يسعى فندق ريجنت جدّة، إلى تلبية احتياجات المسافرين الأكثر تميازًا، من خلال توفير وسائل الراحة والخدمات الأساسية، وسيضم منتجعًا صحيًا بمساحة 1500 متر مربع، بإدارة علامة “Raison d’Etre” المعروفة أيضًا بعملها مع منتجعات “Six Senses”، ونادي صحي يمتد على مساحة كبيرة.

فضلًا عن قاعة متعددة الاستخدامات بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر وحوضي سباحة داخلي وخارجي، بالإضافة إلى مجموعة من التجارب الاستثنائية التي تعتمد على الفلسفة الأبيقورية، والتي تشمل ثلاثة مطاعم بمفاهيم فاخرة ومتنوعة وصالة اللوبي.

ومن المتوقّع أن يستقطب الفندق الجديد، المسافرين بغرض العمل إلى جدّة، انطلاقاً من موقع المدينة كمركز إقليمي رئيسي للأعمال، حيث سيضم قاعة اجتماعات واسعة، وثلاث غرف اجتماعات، وغرفة لكبار الشخصيات ومركزاً للأعمال.

وينضم فندق ريجنت جدة إلى مجموعة منتقاة بعناية من فنادق ريجنت التي تتوزع في أروع بقاع العالم، ومن المتوقع أن يصبح الفندق الجديد في جدة أحد أكثر الفنادق شُهرة في المملكة عند افتتاحه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …