بالصور .. دليلك الشامل عند سفرك إلى ايرلندا في الصيف

سفاري نت – متابعات

تعد أيرلندا وجهة رائعة للزيارة خلال أشهر الصيف، بطقسها المعتدل وساعات النهار الطويلة وفرص لا حصر لها للاستكشاف والمرح، فسواء كنت ترغب في استكشاف المدن الصاخبة أو الاسترخاء على الشواطئ الجميلة أو التنزه في الريف الخلاب أو تجربة المهرجانات والفعاليات المحلية، فإن أيرلندا بالفعل ستنال إعجابك نقلا عن موقع سيدتي نت.

دليل السائح عند السفر إلى أيرلندا في الصيف

الطقس ودرجة الحرارة في أيرلندا خلال الصيف

يمتد فصل الصيف في أيرلندا من يونيو إلى أغسطس، وتتراوح درجات الحرارة من 15 إلى 20 درجة مئوية، والطقس العام دافئ بشكل لطيف، على الرغم من أن هطول الأمطار في بعض الأحيان شائع أيضًا.

إذا كنت تخطط لاستكشاف المناطق الساحلية في الغرب، مثل منحدرات موهير، فتوقع درجات حرارة أبرد قليلاً وفرصة أعلى لسقوط الأمطار. ومع ذلك، فإن المناطق الداخلية والساحل الشرقي، مثل مدينة دبلن النابضة بالحياة والموقع التاريخي لنيوجرانج، تميل إلى أن تكون أكثر جفافًا نسبيًا وتستمتع بمزيد من أشعة الشمس، مما يجعلها وجهات مثالية للمغامرات في الهواء الطلق ومشاهدة المعالم السياحية.

لماذا تزور أيرلندا في الصيف؟

الصيف هو وقت رائع لزيارة أيرلندا، سواء كنت مهتمًا بالمغامرات الخارجية أو التجارب الثقافية أو الاستمتاع بالمناظر الجميلة في البلاد والطقس المشمس. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تخطط لرحلتك إلى أيرلندا في الصيف :

  • تنبض أيرلندا بالحياة مع روعة المهرجانات والأحداث خلال فصل الصيف، بما في ذلك المهرجانات الموسيقية كمهرجان غالواي الدولي للفنون، والأحداث الرياضية كالبطولة الأيرلندية المفتوحة للجولف.
  • مع مسارات مخصصة لركوب الدراجات وبنية تحتية صديقة للدراجات، تعد أيرلندا وجهة مثالية لركوب الدراجات والمغامرات المثيرة، حيث يمكنك القيام بجولة في دبلن لمشاهدة معالمها التاريخية وشوارعها الملونة، مع الاستمتاع بأجواء غالواي البوهيمية وتجربة أجواء كورك الصاخبة، فضلا عن ذلك يمكنك خلال جولاتك استكشاف الأحياء الملونة، والتوقف عند المقاهي المحلية، والاستمتاع بالمناظر الخلابة وأنت تكتشف أفضل ما في أيرلندا في مغامرة ركوب الدراجات.
  • تمتلك أيرلندا العديد من الشواطئ الجميلة، بما في ذلك شاطئ إنش ​​في مقاطعة كيري، وشاطئ لاهينش في مقاطعة كلير، وشاطئ بورتمارنوك في دبلن، وهناك يمكنك أن تتوجه إلى الساحل للاسترخاء في الشمس والسباحة في البحر والاستمتاع بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والتجديف والتجديف بالكاياك في المياه الزرقاء الصافية تحت سماء الصيف الزرقاء.
  • يمكنك في أيرلندا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة، حيث يمكنك أن تنطلق في رحلة استكشافية مثيرة لركوب الأمواج في مقاطعة سليغو، المعروفة بموجاتها ذات المستوى العالمي ومدارس ركوب الأمواج التي تلبي جميع مستويات المهارة، فضلا عن استكشاف الممرات المائية الساحرة في مقاطعة فيرماناغ عن طريق استئجار قوارب الكاياك أو القيام بجولة بالقارب عبر متنزه ماربل آرتش كايفز الجيولوجي العالمي المذهل.
  • يوفر لك السفر إلى أيرلندا في الصيف فرصة استكشاف الطبيعة في كيلارني، حيث تمتلئ الغابات المورقة والبحيرات الهادئة والمروج النابضة بالحياة بألحان زقزقة الطيور ما بين النسيم الدافئ، وهناك يمكنك أن تقوم بنزهة ممتعة عبر منتزه كيلارني الوطني، لمشاهدة جمال النباتات والحيوانات المحلية بينما تستمتع بالطبيعة.

نصائح السفر لزيارة أيرلندا في الصيف

نظرًا لأن الصيف هو ذروة موسم السياحة في أيرلندا، فمن الأفضل حجز مكان إقامتك مسبقًا، حيث يمكن أن تمتلىء الوجهات والفنادق المشهورة بشكل سريع، لذا احجز في أقرب وقت ممكن.

قد يكون الطقس في أيرلندا غير متوقع، حتى في أشهر الصيف، لذا احزم بعض الملابس الثقيلة والملابس المقاومة للماء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …