علامة HONOR تكشف عن أحدث تقنياتها للهواتف القابلة للطي مع الإعلان عن هاتف HONOR Magic V2

سفاري نت – متابعات

كشفت علامة HONOR عن أحدث أجهزتها وهو HONOR Magic V2 في مؤتمر IFA في برلين لعام 2023. باعتباره أحدث هاتف ذكي رائد قابل للطي من HONOR، يتميز HONOR Magic V2 بهيكل قابل للطي عالي الجودة وبقدرة فائقة، شاشة عرض مذهلة، عمر بطارية يدوم طوال اليوم، وأداء رائد. يوفر هذا المزيج الاستثنائي تجربة مستخدم لا مثيل لها حقًا.

يتخطى الهاتف الجديد كلياً HONOR Magic V2 حدود الصناعة في عالم الهواتف القابلة للطي وذلك مع أحد المزايا الثورية للهاتف وهي تصميمه النحيف والخفيف. من خلال الهاتف الجديد، أصبحت الأجهزة القابلة للطي ليست فقط هواتف تستهدف مجموعة صغيرة من المستخدمين، بل تجربة استخدام يومية على مستوى رائد للجميع. 

مع هاتف HONOR Magic V2، تدفع HONOR حدود الابتكار للأجهزة القابلة للطي. يبلغ وزن هاتف HONOR Magic V2  231 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 9.9 ملم عند طيه، ويتميز بتصميم نحيف للغاية وخفيف الوزن ليبلغ سمك الهاتف القابل للطي أقل من 1 سم لأول مرة. تم تصميم الهاتف بهدف تقديم حل متكامل يلبي احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بالأداء الرائد.  

يعود التصميم الذي يجمع بين الخفة الفائقة والمتانة العالية إلى المواد المُستخدمة مثل سبائك التيتانيوم والمُستخدمة في صناعة المفصلة المُبتكرة، بالإضافة إلى الجيل الثاني من زجاج الكريستال النانوي. يمكن أن تتحمل المفصلة ما يزيد عن 400000 طية، بينما يوفر الزجاج البلوري النانوي قوة تحمل أكبر بمقدار 10 مرات عند السقوط مقارنة بالزجاج العادي. لتشغيل شاشة العرض الغامرة، يأتي الهاتف مع بطارية من السيليكون والكربون ثنائية الخلية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية يدوم طوال اليوم وشحن سريع من خلال الشاحن فائق الشرعة الموجود في العلبة بقدرة 66 واط.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين تجربة عرض HONOR Magic V2 بشكل رائع، مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز على الشاشات الداخلية والخارجية، وتقنية التعتيم الأعلى في الصناعة البالغة PWM بتردد 3840 هرتز المستخدمة لأول مرة على شاشة قابلة للطي، مما يسمح بتصفح وترفيه ممتازين. الخبرة مع مراعاة حماية العين أيضًا.

تصميم فائق النحافة والخفة بقياس 9.9 ملم

يتميز هاتف HONOR Magic V2 بتصميمه فائق الخفة والنحافة بشكل استثنائي، حيث يبلغ وزنه 231 جرامًا فقط وسمكه 9.9 ملم. باعتباره أخف وأنحف هاتف ذكي قابل للطي متوفر حاليًا في السوق، فهو يتفوق حتى على الهواتف الرائدة في تصميمه المدمج. وهذا يجعله مثالي لجيل اليوم الذي يسعى دائمًا إلى التنقل بلا حدود.

مُفصلة فائقة الخفة من التيتانيوم 

يعرض هذا التصميم المفصلي الثوري تطورات كبيرة عبر ثلاثة جوانب رئيسية – المواد والهيكل والحرفية: لأول مرة، استخدمت HONOR سبائك التيتانيوم، وهي مادة مستخدمة في صناعة الطائرات، في تصميم المفصلة لشاشتها القابلة للطي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفولاذ الخاص بشركة HONOR، والمستخدم في الجسم الرئيسي للمفصلة، يوازن بين السُمك والمتانة، مما يؤدي إلى تصميم نحيف وقوي يضع معيارًا جديدًا للتميز. تسمح تقنية الصب المتكامل لوصلة النقر واللسان بالتكامل الناجح بين غطاء عمود المفصلة وجسم المفصلة، مما يقلل بشكل كبير من المساحة الداخلية والسمك الكلي للمفصلة. 

تمهد هذه المنهجية المتطورة الطريق للوصول إلى هاتف قابل للطي بسمك أقل من 1 سم لأول مرة، وهو إنجاز يمكن أن يشير إلى عصر جديد من التقدم التكنولوجي في مجال الهواتف القابلة للطي. 

وقد أكسبت هذه المفصلة الثورية HONOR Magic V2 القدرة على تحمل أكثر من 400000 طية. خصائصه الاستثنائية تمهد الطريق لاستخدام خالي من القلق، حتى لو تم طي الجهاز 100 مرة في اليوم، مما يضمن عمرًا يصل إلى عشر سنوات. 

بفضل التصميم المفصلي المتطور والمحسن، لا يظهر هاتف HONOR Magic V2 أي فجوات بين الشاشات عند طيه.

التقارب بين تكنولوجيا شاشة العرض الرائعة والتصميم الجمالي 

يتميز هاتف HONOR Magic V2 بشاشة LTPO مزدوجة مذهلة ترتقي بتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة. علاوة على ذلك، تعمل تقنية التعتيمPWM بتردد 3840 هرتز المتطورة على تقليل إجهاد العين وتضمن تجربة مشاهدة مريحة، حتى أثناء فترات الاستخدام الطويلة. بفضل معدل التحديث العالي الذي يبلغ 120 هرتز على الشاشات الداخلية والخارجية، أصبح من الأسهل بكثير الحصول على تجربة تصفح وترفيه سلسة.

ومع نسبة شاشة إلى جسم تزيد عن 90%، تتيح الشاشة الداخلية والخارجية لـ HONOR Magic V2 للمستخدمين أيضًا عرض المحتوى وإدخال النص بسهولة ملحوظة. وتوفر الشاشة الداخلية الكبيرة مقاس 7.92 إنش للمستخدمين تجربة غامرة تشبه تجربة الكمبيوتر اللوحي، مما يجعل HONOR Magic V2 جهازًا مزدوجًا للأعمال والترفيه، وهو مثالي للمستخدمين لتحقيق أغراض مختلفة من العمل إلى الترفيه في الحياة.

يدعم هاتف HONOR Magic V2 تقنية HDR 10+ ومجموعة ألوان 100% DCI-P3 و1.07 مليار لون، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بصور جذابة بألوان واقعية.

قدرات الكاميرا المحسنة للإبداع في التصوير الفوتوغرافي

يضع HONOR Magic V2 معيارًا جديدًا في التصوير الفوتوغرافي والفيديو بالهواتف الذكية، حيث يتميز بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f/1.9، OIS)، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.0)، كاميرا تيلفوتو بدقة 20 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.4، OIS)، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة بفضل قدراتها الفائقة في استشعار الضوء. يتميز إعداد الكاميرا المزدوجة الأمامية بكاميرتين بدقة 16 ميجابكسل (f/2.2) ويدعم أوضاع التقاط مختلفة للمبدعين لالتقاط المحتوى دون عناء.

قامت HONOR أيضًا بتحسين تقنية التعرف بواسطة الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشاهد بشكل أفضل، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير أكثر ذكاءً وكفاءة مع ميزات ثورية مثل HONOR Motion Sensing Capture. 

تعمل تقنية HONOR Motion Sensing Capture على الاستفادة من شبكة الذكاء الاصطناعي المدربة، مما يمكّن الكاميرا من التعرف على السيناريوهات المختلفة بدقة فائقة، وتحديد النقاط البارزة في كل سيناريو، ومساعدة المستخدمين على التقاط أفضل لقطة في الجري أو القفز أو الابتسام. مثالية لتصوير شخص يقفز من الفرح أو يتنافس في بطولة رياضية بوتيرة سريعة، تتيح هذه الميزة سهلة الاستخدام للمستهلكين أن يصبحوا أفضل المبدعين في أي وقت وفي أي مكان.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح المفصلة المصنوعة من التيتانيوم فائقة الخفة الجديدة تمامًا تجربة فتح وإغلاق استثنائية بزوايا مختلفة، مما يوفر تجربة تصوير مرنة وفريدة من نوعها للمستخدمين.

مساحة متوازية على مستوى النظام لتوفير أقصى درجات الأمان والخصوصية 

يستخدم HONOR Magic V2 مساحة متوازية على مستوى النظام محمية بواسطة مجموعة شرائح أمان منفصلة، مما يوفر للمستخدمين بيئة آمنة وخاصة لمعلوماتهم الحساسة. ومع المساحة الموازية، يمكن للمستخدمين تخزين المستندات والصور السرية، وتشغيل التطبيقات السرية، والحفاظ على معلوماتهم الشخصية في مأمن من أعين المتطفلين. يمكن استخدام المساحة المتوازية المعزولة في وقت واحد مع المساحة الرئيسية، مما يوفر تفاعلات سهلة بين المساحتين، وتحكمًا صارمًا في الوصول مع مصادقة هوية المستخدم والتشفير الإضافي، مما يوفر حماية محسنة للخصوصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي على الأجهزة باعتبارها اتجاهاً رئيسياً في الصناعة بقيادة HONOR وApple

سفاري نت – متابعات إن صناعة الهواتف الذكية على أعتاب طفرة ثورية جديد، حيث يعمل …