بالصور .. أفضل 5 فنادق في الفجيرة لإقامة العائلات

سفاري نت – متابعات

تعتبر إمارة الفجيرة واحدة من أماكن السياحة المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لممارسة رياضة الغوص، كما تجذب شواطئ الفجيرة المسافرين الباحثين عن قضاء عطلة هادئة تحت أشعة الشمس. إن الجزء من جبال الحجر بإمارة الفجيرة يوفر للمسافرين المغامرين رياضة المشي لمسافات طويلة داخل قلب الجبال الصحراوية. في السطور الآتية، مجموعة من الفنادق المناسبة للعوائل في الفجيرة نقلا عن موقع سيدتي نت.

دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة

يقع الفندق على بعد 1.4 كم من الفجيرة مول، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية ومطعم ونادي للأطفال وغرف مكيفة. تتوفر خيارات الإفطار النباتية والحلال كل صباح في مكان الإقامة. يمكن لضيوف دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة الاستفادة من الساونا. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية في مكتب الاستقبال، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة. ويعتبر مطار رأس الخيمة الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 85 كم منه.

فندق رويال ام الفجيرة

يوفر فندق رويال ام الفجيرة أماكن إقامة أنيقة وعصرية مع إطلالات على الجبال. يقع الفندق بجوار مركز الفجيرة التجاري الشهير، والذي يضم أكثر من 80 منفذًا فاخرًا ومتميزًا. ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا. ويقع مطار الشارقة الدولي على بعد 83 كم. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة ومكتبًا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

فندق فورتيس الفجيرة

يقع فندق فورتيس الفجيرة على بعد 2.3 كم من شاطئ الفجيرة وعلى بعد 4.9 كم من الفجيرة مول. ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويحتوي مكان الإقامة على مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية وساونا. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. سيجد الزوار في فندق فورتيس الفجيرة مطعم يقدم المأكولات الأفريقية والأمريكية والأرجنتينية. كما يمكن طلب الخيارات النباتية والخالية من الألبان والحلال. ويضم مكان الإقامة تراسًا شمسيًا. يعتبر مطار رأس الخيمة الدولي المطار الأقرب لفندق فورتيس الفجيرة حيث يقع على بعد 88 كم منه.

فندق V الفجيرة

يقع فندق V الفجيرة على بعد 4.2 كم من الفجيرة مول ويتميز بخدمة الواي فاي مجاناً وتراس للتشمس. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الموجود على السطح والذي يطل على خليج عمان. تتميز جميع الغرف بإطلالات على البحر أو الجبل، وتم تزيينها بألوان فاخرة وأنيقة. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء. يعتبر مطار رأس الخيمة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 67 كم منه.

دفندق نور أرجان روتانا


يضم فندق نور أرجان روتانا مسبحًا في الهواء الطلق مع إطلالات على جبال الحجر، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. ويقدم مطعمه الأنيق بوفيهات عالمية غنية. يقع نور أرجان من روتانا على بعد 4 كم من خليج عمان وحوالي 1.2 كم من مطار الفجيرة. يضم مكان الإقامة مطعمًا يتميز بديكور عصري ويقدم المأكولات العالمية والإقليمية. يقدم مقهى Aquarius وجبات غير رسمية وكوكتيلات منعشة ووجبات خفيفة بجانب المسبح. يوفر مركز Bodylines للياقة البدنية صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق “ليالي اندلسية” في فندق حياة بلايس الرياض السليمانية خلال شهر رمضان المبارك

الرياض – سفاري نت فندق حياة بلايس الرياض السليمانية يعلن بكل فخر عن انطلاق “ليالي …