بالصور .. “بيرث” وجهة استراليا الأغنى بالشواطئ والمعالم السياحية

سفاري نت – متابعات

بيرث وجهة أسترالية معروفة بمناخها الصحي وشواطئها الرائعة وأسلوب حياتها المذهل وشعبها الودود، وهي الوجهة المثالية لقضاء العطلات هذا العام. على الرغم من أنه يمكن زيارتها على مدار العام، إلا أن بيرث تنبض بالحياة خلال فصل الربيع، الذي يمتد من سبتمبر إلى نوفمبر. في الآتي، جولة على الأماكن السياحية الشهيرة في بيرث نقلا عن موقع سيدتي نت.

كينغز بارك

كينغز بارك هي حديقة ضخمة مليئة بالنصب التذكارية للحرب، وتطل على نهر سوان. تغطي حديقة كينغز بارك في بيرث مساحة تبلغ حوالي 990 فدانًا، وهي من بين أكبر حدائق المدينة الداخلية في العالم.

وبصرف النظر عن المجموعة الكبيرة المتنوعة من النباتات الأسترالية الأصلية والعديد من الطيور التي تتخذها موطنًا لها، فإنها تضم أيضًا النصب التذكاري لحرب الدولة ومعالم سياحية مهمة أخرى في بيرث، مما يجعلها الوجهة السياحية الأكثر زيارة في غرب أستراليا.

تشتهر الحديقة بمناظرها السريالية فهي تطل على نهر سوان ونهر كانينج، وتوفر بعض المناظر الخلابة لمياه بيرث ومنطقة الأعمال المركزية وأفق المدينة وسلسلة جبال دارلينج.

حديقة كينغز هي أيضًا موطن لحديقة أستراليا الغربية النباتية، والتي تعرض أكثر من 3000 نوع من النباتات الفريدة في المنطقة. يعد شهر سبتمبر وقتًا مثيرًا للتواجد في الحديقة، حيث إنه وقت مهرجان كينغز بارك، وهو أكبر معرض ومعرض للزهور البرية في أستراليا.

برج الجرس

يعد برج الجرس أحد المعالم السياحية الشهيرة التي يجب زيارتها في مدينة بيرث، ويقع بالقرب من نهر سوان. نظرًا لتمتعه بخلفية تاريخية غنية، فقد تم إهداء اثني عشر من الأجراس إلى الشعب كجزء من احتفالات أستراليا بالذكرى المئوية الثانية. ومن المثير للاهتمام أن هذا هو المكان الوحيد في أستراليا حيث يمكن رؤية قارعي الجرس وهم يقرعون الأجراس. البرج عبارة عن مبنى طويل، ويمكن للمرء المشي بداخله أثناء التعرف إلى تاريخ بيرث والبرج.

حديقة الحيوان بيرث

تعتبر حديقة حيوان بيرث وجهة عائلية رائعة، فهي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات وأيضًا الأحداث والمعارض المثيرة للاهتمام. تعد حديقة الحيوانات عرضًا رائعًا للحياة البرية من غرب أستراليا ومن جميع أنحاء العالم.

توفر حديقة الحيوان مجموعة متنوعة من الجولات مثل Elephant Walk وZebra Car Tour وRhinoceros Tours وما إلى ذلك، وحتى الحفلات للتغلب على الحرارة خلال فصل الصيف الأسترالي. يمكن أن يكون لديك لقاءات قريبة مع الزرافات والسحالي العملاقة المختلفة والفيلة.

شواطئ بيرث

تمامًا مثل جميع مدن الموانئ الأسترالية الكبرى، لا تكتمل الزيارة إلى بيرث من دون قضاء بضع ساعات من الاسترخاء على الشاطئ. سواء كان ذلك جولة من ركوب الأمواج أو الرياضات المائية، أو التنزه على طول الشاطئ أو الانغماس في الطعام اللذيذ، فما عليك سوى قضاء بعض الوقت لزيارة شاطئ واحد على الأقل في بيرث.

ربما يكون شاطئ كوتيسلو أحد الشواطئ المفضلة في المدينة، برماله البيض الشهيرة. في حين أن كوتيسلو هو مكان للاسترخاء، فإن شاطئ سكاربورو يعد نقطة جذب لمتصفحي الأمواج ويعج بالمقاهي. تعد الشواطئ الأخرى مثل سيتي بيتش الأكثر ملاءمة للعوائل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح “مراسي جاليري ” أكبر وأفخم مجمع في البحرين

سفاري نت – متابعات افتتح في البحرين احدث مجمعات التسوق وأول مجمع تجاري متألق بإطلالة …