بالصور روعة المذاق الآسيوي الفريد في مطعم “أوكو OKKU” دبي

دبي – سفاري نت

حالما تدخل مطعم “أوكو” OKKU ” دبي ستشاهد ممراً مزيّناً بالمصابيح اليابانية التقليدية التي تضفي أجواء هادئة، كما يضم اللاونج شاشةً مُصممة بشكلٍ تبدو فيه كحوض مائي مليء بقناديل البحر.


يحتفي تصميم المطعم الداخلي بالثقافة اليابانية، إذ يتزيّن بألواحٍ خشبية وجدران حجرية كما يتميز بأعمالٍ فنية مستوحاة من اليابان.

تشمل قائمة الطعام الكثير من الأطباق الكلاسيكية والعصرية المُعدّة بأجود المكوّنات، بما فيها الأسماك الطازجة ولحوم “الواغيو” المستقدمة من اليابان، فيما تحتوي أبرز الأطباق على مقبلات مميزة من التونة الحارة مع الأرز المقرمش والاسماك التي يشتهر بها مطعم “أوكو”وكبد الأوز وصولاً إلى الأفوكادو المحشو باللحم والذي يأتي بطريقة تقديم رائعة على اللهب.


طبعاً تضم منيو أوكو دبي تشكيلة مميزة من السوشي والساشيمي والماكي، وبوسعكم طلب طبق السوشي الخاص الذي يأتي محملاً بالكثير من الأصناف اللذيذة.

كما يتيح الاستمتاع بتجارب مختلفة حسب أذواقكم. فإن كنتم من محبي السوشي ومشاوي الروباتا، عليكم الجلوس بجانب البار الذي يمتد على طول 20 متراً وتناول أشهى الأطباق التي يتم تحضيرها أمامكم.


أمّا إن كنتم تودون الاستمتاع بأجواء المطعم الحيوية، بوسعكم حجز طاولة ضمن مساحات المطعم المتعددة والتي تختلف إضاءتها من قسم لآخر.

يقع مطعم ولانج “أوكو” الياباني في منتجع “ماريوت” في نخلة جميرا ويقدّم لضيوفه تشكيلةً من الأطباق اليابانية بلمسةٍ عصرية مستوحاة من المطابخ العالمية.

ولمزيد من المعلومات والحجز :
www.okku.com

هاتف :
+97146661566

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم زولا يفتتح أبوابه في فندق شانجريلا دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم زولا عن إفتتاح أبوابه في فندق شانجريلا دبي، ليقدم …