مشاركة بورشه السعودية في الفورمولا إي

سفاري نت – متابعات

بورشه تترك بصمة استثنائية مع انطلاقة موسم الفورمولا إي الثاني في الدرعية، وذلك من خلال سلسلة شاملة من الأحداث التي أظهرت التزام العلامة التجارية بالابتكار والاستدامة والإثارة الخاصة برياضة السيارات الكهربائية.

دعت بورشه عملائها وعشاق العلامة لحضور أمسية انطلاقة الفورمولا إي في صالة عرض بورشه في الرياض بتاريخ 25 يناير، حيث تمت دعوة العديد من الشخصيات المهمة واتيحت لهم فرصة القاء بسائقي بورشه فورمولا إي باسكال فيرلاين وأنطونيو فيليكس دا كوستا بشكل حصري.

انطلقت فعاليات بورشه الرئيسية يوم 25 يناير، حيث تحولت صالة عرض بورشه إلى نقطة انطلاق فعاليات السرعة والإثارة، والتي أتاحت للحاضرين فرصة فريدة للتعرف على بورشه تايكان ومستقبل السيارات الكهربائية من بورشه.

وفيما يتعلق بمشاركة بورشه في حدث الفورمولا إي في الدرعية بتاريخ 26 و27 يناير، وفرت بورشه الفرصة لحضورها الكبير التعرف عن قرب على تقنيات بورشه تايكان الكهربائية من خلال الأنشطة الجذابة والتفاعلية خلال حدث الفورمولا إي. 

ومع استمرار بورشه في قيادة مسيرة السيارات الكهربائية، كان حدث الفورمولا إي في الرياض بمثابة شهادة على التزام العلامة التجارية بتشكيل مستقبل رياضة السيارات الكهربائية والمستدامة، مما منح الحضور عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى تظهر روح بورشه الرائدة في صناعة السيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لوسيد تعتزم إعلان مرحلة الإنتاج الكامل لسياراتها في السعودية قريباً

سفاري نت – متابعات قال مدير التسويق في الشرق الأوسط في شركة لوسيد، فراس كاندلفت، …