موسم شتوي حافل بالأسواق المفتوحة في الهواء الطلق عبر مُختلف أنحاء دبي

دبي – سفاري نت

استمتعوا بنسمات الشتاء الباردة في جميع أنحاء دبي، مع باقة حافلة بالأنشطة الحماسية، والمناطق الأكثر جذبًا، إلى جانب العديد من الأسواق الموسمية المفتوحة في الهواء الطلق، لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء. 

سوق “رايب”

يجوب سوق “رايب” نُخبة مُختارة بعناية من المواقع المفتوحة في الهواء الطلق عبر جميع أنحاء دبي خلال موسم الشتاء، بما في ذلك حديقة أكاديمية الشرطة أثناء عطلات نهاية الأسبوع. “رايب” هو أحد الأسواق الرائدة المُختصة بالحرف اليدوية في المدينة؛ حيث يُسوّق العديد من البائعين مُختلف المنتجات بدءًا من المحاصيل الطازجة وأفضل المنتجات العضوية، وحتى المجوهرات والهدايا المصنوعة يدويًا، كل هذا وأكثر على أنغام الموسيقى الحية وسط أجواء مُمتعة تنال استحسان جميع أفراد العائلة.

“باي بي سوشيال” في دبي فستيفال سيتي مول”

“باي بي سوشيال” هي وجهة زاخرة بالأنشطة الترفيهية العائلية، مفتوحة في الهواء الطلق على الواجهة المائية للمركز التجاري الشهير “دبي فستيفال سيتي مول”. استمتعوا بباقة حافلة بأشهى الأطباق، والمشروبات الساخنة الغنية بمُختلف النكهات في المقاهي المريحة، مع فرصة لربح الجوائز في ألعاب الكرنفال، بالإضافة إلى العديد من الهدايا القيمة حتى شهر أبريل 2024. لا تُفوتوا الفرصة للاستمتاع بعرض الصوت والضوء المذهل “تخيّل” مجانًا، فضلًا عن مشاهدة المُجسمات الفنية، والعروض الكوميدية، والحفلات الموسيقية الحية، لتجربة ترفيهية لا مثيل لها.

القرية العالمية

تُعد القرية العالمية أكبر وأول حديقة مهرجانات متُعددة الثقافات في المنطقة، وقد عادت فعاليتها الأكثر جذبًا من جديد في نسختها الـ28 المُمتدة حتى 28 أبريل 2024، مع 27 جناحًا، وأكثر من 3500 منفذ بيع، والعديد من خيارات الطعام التي وصلت إلى ما يزيد عن 250، لينطلق الزوار خلال هذا الموسم في رحلة غامرة عبر أكثر من 90 ثقافة مختلفة.

حي السيف

يمتد السيف على طول أحد أكثر أحياء دبي عراقة، على ضفاف الخور مباشرة، مما يجعله الوجهة الأمثل للتنزه والاسترخاء. تعكس الواجهة البحرية ذائعة الصيت الطراز المُستقبلي للمدينة مع الاعتزاز بالجذور الإماراتية الراسخة؛ إذ يحتضن حي السيف مزيجًا من المباني العصرية والمباني المُستوحاة من التراث الأصيل، إلى جانب العديد من المطاعم، ومحلات الأزياء، وغيرها الكثير من الوجهات المُتميزة.

“ذا بيتش”، “جي بي آر”

يضُم “ذا بيتش”، “جي بي آر” مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك العلامة التجارية اليابانية لنمط الحياة العصري “موجي”، وسلسلة مُستحضرات التجميل العالمية “سيفورا”، ومنفذ بيع الأزياء الفرنسي “كارمن” وغيرها الكثير، مما يجعله الوجهة الأمثل للتسوّق أثناء الاستمتاع بالتنزه على طول الشاطئ. طوال فصل الشتاء، يستضيف “ذا بيتش” سوقًا مفتوحًا في الهواء الطلق مُختصًا بالحرف اليدوية يضًم أكشاك الطعام، والإكسسورات، والقطع الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى نُخبة منتقاة بعناية من المقاهي والمطاعم، بما في ذلك مطعم “ابرونز آند هامرز”، و”بومباي بانغلو”، و”لا ميسكاليريا”، والمزيد. لا تُفوتوا الفرصة لمُشاهدة أبرز معالم المدينة مع أروع الإطلالات البانورامية مباشرة على “جميرا بيتش ريزيدنس”، عند حجز تجربة لتناول الطعام في “فلاينج كب”.

يُعد الشتاء موسمًا مثاليًا أيضًا لزيارة مناطق الجذب المفتوحة في الهواء الطلق عبر جميع أنحاء المدينة بما في ذلك المتنزهات الترفيهية والحدائق المائية، إلى جانب مُختلف الرياضات الخارجية، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة في “حتا”، والمزيد أيضًا! يُرجى زيارة جدول فعاليات دبي لمزيد من التفاصيل حول قائمة الأنشطة في المدينة خلال فصل الشتاء. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://www.visitdubai.com/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح “مراسي جاليري ” أكبر وأفخم مجمع في البحرين

سفاري نت – متابعات افتتح في البحرين احدث مجمعات التسوق وأول مجمع تجاري متألق بإطلالة …