ذا هارت أوف يوروب تفتتح أول منتجع إنتركونتيننتال في دبي يناير 2026

سفاري نت – متابعات

أعلن “ذا هارت أوف يوروب”، المشروع التابع لمجموعة “كليندينست”، توقيع اتفاقية مع مجموعة فنادق ومنتجعات “آي إتش جي”، لافتتاح وتشغيل منتجعات إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” في جزر العالم بدبي.

وتُشكل هذه الخطوة، إطلاق أول منتجع للعلامة التجارية إنتركونتيننتال في دبي، كما تجدد التأكيد على التزام مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال بتقديم وجهات ترفيهية راقية في المنطقة.

وتمثل الاتفاقية الفندق الثالث الذي يتم إضافته إلى المحفظة المشتركة لفنادق ومنتجعات “آي إتش جي” ومشروع “ذا هارت أوف يوروب” كما تجسد هذه الشراكة جهود المشروع لإبراز مهمة جزر العالم المتمثلة في توحيد الثقافات العالمية ومد الجسور من خلال عرض أفضل التصاميم والتطوير والابتكار وكفاءة الطاقة من حول العالم.

يتمتع منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” الذي يقع داخل جزر العالم، الأرخبيل الاصطناعي قبالة ساحل دبي، بموقع استراتيجي في مشروع ذا هارت أوف يوروب، لتشكل جزءًا من هذه الوجهة السياحية الممتدّة على مساحة ست جزر.

ويُجسّد منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” الذي يتمّ إنشاؤه حاليًا، مزيجًا مثاليًا بين عناصر التصميم المتوسطي المعاصرة والثقافة الإيطالية التقليدية، المستوحاة من الألوان النابضة بالحياة وجاذبية بورتوفينو والريفيرا الإيطالية.

ومن المقرّر افتتاحه في يناير 2026، لتشكل هذه الوجهة عند استكمال الإنشاءات، ملاذًا مميزًا على شاطئ البحر، تضم 466 غرفة فندقية، ومزيجًا من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك مطاعم تشمل خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات وتجارب الطهي الإيطاليّة.

وتقدم الحديقة على السطح، تجربة مميزة بإطلالات بانورامية على أفق دبي، لتوفير بيئة هادئة ورائعة للضيوف، وتماشيًا مع التزام ذا هارت أوف يوروب بالاستدامة، ستدمج الحديقة عناصر صديقة للبيئة، ضمن المساحات الخضراء وميزات التصميم الموفرة للطاقة.

وتدير مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال حاليا 109 فنادق عبر ثماني علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، أجنحة ستي بريدج، فندق إنديجو، فوكو، و Six Senses.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …