اكتشفوا أفضل 8 تجارب فاخرة للأزواج في موريشيوس

الرياض – سفاري نت

 تدعو موريشيوس الأزواج من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي إلى عيش تجارب لا مثيل لها وسط مناظرها الطبيعية الخلابة حيث نقدم لكم أفضل اختياراتنا لـ “أفضل 10 تجارب فاخرة للأزواج في موريشيوس” والتي تم تصميمها لإشعال العاطفة وخلق ذكريات أبدية في هذه الجنة الاستوائية.

  1. ملذات الشاطئ الخاص: الهدوء المنعزل

في رحلتكم اتجهوا إلى الشواطئ المنعزلة مع أحبائكم واستمتعوا بالهدوء الذي يوفره الشاطئ الخاص. توفر موريشيوس وصولاً حصريًا إلى مساحات الرمال النقية، حيث يمكن للأزواج الاسترخاء في عزلة هنيئة تحيط بهم مناظر المحيط الخلابة وأشجار النخيل المتمايلة.

  1. رحلات كاتاماران: الإبحار إلى الرومانسية   

أبحروا في رحلة بحرية رومانسية بالقارب واستكشفوا جمال موريشيوس من مياه المحيط الهندي الهادئة و استمتعوا بالمناظر الطبيعية الخصبة والحياة البحرية النابضة بالحياة في الجزيرة.

  1. جولات طائرات الهليكوبتر: الرومانسية الجوية

ارفعوا مستوى رومنسيتكم إلى آفاق جديدة من خلال جولة بطائرة هليكوبتر فوق موريشيوس. استمتعوا بالمناظر الجوية الخلابة للشلالات والغابات والشواطئ المنعزلة.

  1. استئجار اليخوت الفاخرة: روعة الإبحار

استمتعوا بتجربة مثالية للرفاهية مع استئجار يخت خاص حول ساحل موريشيوس الخلاب. استمتعوا بالخدمة الشخصية والراحة التي لا مثيل لها أثناء رحلتكم على طول المياه الفيروزية مع حرية استكشاف الخلجان المخفية والبحيرات النقية.

  1. عشاء على ضوء الشموع على الشاطئ: تجربة الطهي

تناولوا العشاء تحت النجوم المتلألئة على ضوء الشموع على الشاطئ. دعوا الأمواج اللطيفة تتناغم معكم وأنتم تتذوقون المأكولات اللذيذة التي أعدها طهاة عالميون لعيش تجربة طهي لا تُنسى.

  1. مغامرات تحت الماء والسباحة مع الدلافين: السحر البحري

انغمسوا في عالم موريشيوس النابض بالحياة تحت الماء واسبحوا جنبًا إلى جنب مع الحياة البحرية الملونة والدلافين المرحة. استكشفوا الشعاب المرجانية التي تعج بالأسماك الغريبة.

  1. ركوب الخيل على الشاطئ عند غروب الشمس: غناء هادئ

انطلقوا في رحلة رومانسية على طول الشاطئ عند غروب الشمس، ممتطين الخيول الرائعة بينما ترسم الألوان الذهبية للشفق السماء. استمتعوا بصفاء الساحل وإيقاع الأمواج في انسجام تام مع شريك حياتكم.

  1. الاسترخاء وتجديد النشاط: منتجعات سبا لشخصين

اختتموا إجازتكم الفاخرة بمنتجعات سبا المريحة والمصممة للأزواج. تقدم موريشيوس مرافق صحية ذات مستوى عالمي، حيث يمكنكم الاسترخاء وتجديد نشاطكم وسط جمال الجزيرة الهادئ.

 بالنسبة لأولئك المستعدين لبدء المغامرة مع أحبائهم، تنتظرهم موريشيوس.

 زورو الموقع لأكثر معلومات

حول موريشيوس:

موريشيوس هي دولة جزيرة تقع في المحيط الهندي، وتشتهر بشواطئها المذهلة وغاباتها الخضراء ومزيجها الفريد من الثقافات. أصبحت البلاد واحدة من الوجهات السياحية والاستثمارية الرائدة في المنطقة وذلك بفضل مناخها السياسي المستقر وبيئة الأعمال الودية والموقع الاستراتيجي ومع تزايد عدد الزوار والمستثمرين الدوليين تستعد موريشيوس لأن تصبح لاعبًا رئيسيًا في الاقتصاد العالمي.

هيئة الترويج السياحي في موريشيوس:

هيئة الترويج السياحي في موريشيوس (MTPA) هي منظمة شبه حكومية تابعة لوزارة السياحة والترفيه في موريشيوس تأسست عام 1996 بموجب قانون (MTPA)

 تتمثل مهمة (MTPA)  في تعزيز صناعة السياحة في البلاد ، وتوفير المعلومات للسائحين حول المرافق والبنى التحتية والخدمات و القيام بحملات إعلانية والمشاركة في المعارض السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …