الانتهاء بنجاح من تطوير أول سيارة 911 بمحرك هجين

سفاري نت – متابعات

اختتمت بورشه المرحلة الأولية من مشروع طرح أول سيارة 911 رياضية للطرق العادية بمحرك هجين، فبعد برنامج التطوير والاختبار المكثف، أصبحت سيارة 911 الجديدة المزودة بمنظومة حركة هجينة تركز على الأداء جاهزة لبدء الإنتاج.

أكثر من خمسة ملايين كيلومتر من الاختبارات

قال فرانك موزر، نائب رئيس خط إنتاج سيارات 911 و 718: “لأول مرة في تاريخ شركتنا الرائدة الممتد على مدار 61 عاماً، نجهز سيارة 911 المخصصة للطرق العادية بمنظومة حركة هجينة، ما سيعزز من ديناميكية السيارة”. وأضاف: “أثناء عملية التطوير، أجرينا اختبارات مكثفة على سيارة 911 الجديدة في ظل جميع أنواع الظروف في أنحاء العالم، من البرد القارس إلى الحرارة الحارقة خلال المراحل النهائية للاختبار في دبي. وتخطت سيارة 911 الجديدة أصعب التحديات بأداء فائق، سواء التحديات التي تفرض ضغوطاً عالية على منظومة الحركة في ظروف الطرق الصعبة بين الممرات الجبلية أو القيادة في حركة المرور المزدحمة في المدن. وبشكل عام، قطع مهندسونا وسائقو الاختبار أكثر من خمسة ملايين كيلومتر بالسيارة أثناء عملية تطويرها”.

أسرع من الطراز السابق على حلبة نوربورغرينغ بـ 8,7 ثانية

دائماً ما كانت اختبارات الأداء على حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفه مهمة للغاية أثناء تطوير سيارة 911. وأكمل سفير العلامة التجارية يورغ بيرغمايستر دورة كاملة على الحلبة في زمن قدره 7:16,934 دقيقة، أي أسرع بـ 8,7 ثانية من نفس النسخة من الطراز السابق. وتم تجهيز سيارة الاختبار بإطارات مخصصة للطرق العادية، إضافة إلى مجموعة التجهيزات aero مع الجناح الخلفي الثابت، الذي كان متوفراً كتجهيز اختياري للعديد من الأجيال، حيث يعزز القوة الضاغطة لأسفل عند السرعات العالية.

وقال بيرغمايستر: “أصبحت سيارة 911 الجديدة أسرع بكثير على الحلبة، كما تمنح السائق مزيداً من التحكم، وتتميز بالقوة المعززة، فيما تعتبر الاستجابة الفورية لمنظومة الحركة الهجينة ميزة كبيرة ومهمة للغاية”.

عرض السيارة عبر الإنترنت من خلال غرفة أخبار بورشه

سيتم بث العرض الأول على مستوى العالم لسيارة بورشه 911 الجديدة في 28 مايو عند الساعة 3:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي عبر غرفة أخبار بورشه newsroom.porsche.com، وعلى حسابات بورشه على موقعي يوتيوب ولينكد إن. وسيكون أيضاً متوفراً للمشاهدة عند الطلب بعد ذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شراكة بين مجموعة ” لوسِد ” ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لتطوير تكنولوجيا المركبات الكهربائية في المملكة

سفاري نت – متابعات وقّعت مجموعة “لوسِد” (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز LCID)، والتي تسعى …