الطيران العماني تطلق رحلات بين مسقط وزيوريخ في سويسرا بدءا من 5 أكتوبر القادم

سفاري نت – متابعات

كشفت الطيران العماني عن تقديمها لموعد تدشين الرحلات الموسمية بين مسقط وزيوريخ هذا الشتاء، لتبدأ رحلاتها على هذا الخط اعتبارا من 5 أكتوبر 2024، وذلك على متن الطائرات ذات البدن العريض من طراز بوينج 787، سيتمكن العملاء من السفر مباشرة إلى مدينة زيورخ السويسرية، التي تعد واحدة من وجهات أوروبا الأكثر شعبية في فصل الشتاء.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الطيران العماني، أن الطيران العماني ستقوم بتسيير 3 رحلات أسبوعية أيام السبت، الأحد والاثنين في الفترة من 5 إلى 26 أكتوبر 2024، حيث ستغادر رحلة مسقط إلى زيورخ في الساعة 14:20 لتصل في الساعة 19:25، وتغادر رحلة زيورخ إلى مسقط في الساعة 21:15 لتصل في الساعة 6:20.

كما سيتم تشغيل 4 رحلات أسبوعية أيام الأحد، الاثنين، الأربعاء والجمعة في الفترة من 27 أكتوبر 2024 إلى 28 مارس 2025، حيث ستغادر رحلة مسقط إلى زيورخ في الساعة 15:00 لتصل في الساعة 19:05، وتغادر رحلة زيورخ إلى مسقط  في الساعة 21:35 لتصل في الساعة 6:50.

تشتهر زيورخ بجمالها خلال فترة الأعياد مع أسواق عيد الميلاد المبهجة ومنتجعات التزلج على الجليد التي تبعد أقل من ساعة واحدة عن المدينة، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأنشطة الشتوية وتجربة المأكولات الشعبية والتعرف على ثقافة المدينة والاستمتاع بتجربة تساقط الثلج في آن واحد.

وسواء كان السفر إلى زيورخ أو خارجها، يمكن للمسافرين مع الطيران العماني بالاستفادة من ميزة الاتصال المعزز عبر بوابات متعددة، وذلك بفضل الاتفاقيات التي وقعتها الطيران العماني مع شركات الطيران النظيرة تعزيزا لاتفاقيات المشاركة بالرمز القائمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران أديل يطلق رحلات جديدة بين السعودية والإمارات 

سفاري نت – متابعات تضيف شركة الطيران السعودية منخفضة التكلفة طيران أديل هذا الأسبوع خدمة …